عاجل
السبت 6 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 18 - 02 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| جوميز أمام الإسماعيلي وغيابات الأهلي أمام ميدياما وموعد سوبر سيدات الطائرة

جوميز
جوميز

جوميز أمام الإسماعيلي وغيابات الأهلي أمام ميدياما وموعد سوبر سيدات الطائرة. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 18 - 02 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 18 - 02 - 2024، في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 18 - 02 - 2024: ورطة جوميز أمام الإسماعيلي وغيابات الأهلي أمام ميدياما وموعد سوبر سيدات الطائرة.

 

أخبار الأهلي

 

غيابات الأهلي أمام ميدياما

 

يخوض فريق النادي الأهلي، مواجهة قوية يوم الجمعة المقبل، أمام ميدياما الغاني، في اللقاء الذي سيقام بدولة غانا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. يفقد النادي الأهلي جهود كل من مروان عطية لاعب الوسط بسبب تراكم الإنذارات ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد لعدم القيد الإفريقي ومحمد الشناوي وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي وخالد عبدالفتاح وأليو ديانج للإصابة".  

 

مجلس إدارة الأهلي يزور الزمالك غدا

 

يقوم مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، غدًا الاثنين بزيارة نادي الزمالك تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب. تأتي هذه الزيارة الودية ترسيخا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.  

 

أخبار الزمالك

 

ورطة جوميز أمام الإسماعيلي

 

وقع جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في ورطة، في الاختبار الأول له مع الفريق، بعد توليه القيادة الفنية. الإصابة منعت الزمالك من الاستفادة بمحمود حمدي الونش، مدافع الفريق، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي بالتدريبات. محمد عبدالشافي وأحمد فتوح وزياد كمال صفقة الأبيض الجديدة. ولم يتم تحديد موقف ناصر منسي وأحمد حمدي، بعد العودة من الإصابة، وسيقوم جوميز بتقييم مشاركتهما من عدمه.

 

بدائل جوميز لحل الأزمة

 

بدأ جوزيه جوميز في البحث عن بدائل للمشاركة أمام الإسماعيلي بعد الإصابات التي ضربت الفريق. كشفت التقارير عن أن جوميز سيعتمد على السنغالي إبراهيما نداي في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة فتوح وعبد الشافي. وسيتواجد التونسي سيف الدين الجزيري في مركز المهاجم بدلا من ناصر منسي، بالإضافة إلى مشاركة محمد شحاتة في مركز وسط الملعب بعد تألق اللاعب منذ انضمامه للفريق.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

موعد سوبر سيدات الطائرة

 

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر إجراء تعديل على موعد منافسات سوبر السيدات ليقام يومى 24، 26 فبراير الجارى بدلا من يومى 29 فبراير و1 مارس المقبل بصالة الشرطة الرياضي. وأجريت اليوم الأحد قرعة دور الثمانية لدوري سيدات الكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023-2024. وكانت منافسات الدور التصنيفي قد انتهت أمس والتي شهدت تأهل الأهلي والزمالك وسبورتنج وسموحة في التصنيف الأول وتأهل الصيد والشمس والزهور ووادي دجلة في التصنيف الثاني.

 

إشادة بتنظيم مصر لكأس العالم للجمباز الفني

 

أشاد الاسترالي دينيس موبراي، رئيس اتحاد أوقنايوسيا للجمباز، بتنظيم مصر لكأس العالم للجمباز الفني المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 المقامة حاليا في استاد القاهرة الدولي بمشاركة 70 دولة وقال دينيس موبراي: "أرى أن التنظيم المصري لهذه النسخة من كأس العالم يعد مميزا والافتتاح كان استثنائيا وأعجبتني الموسيقى والعروض التي تخللها الحفل وكان عملا احترافيا استمعت بمشاهدته". وأضاف أن البطولة تشهد تطور عام بعد الآخر بفضل التنظيم الرائع من اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين وظهر ذلك بوضوح بعد مشاركة 70 دولة في نسخة هذا العام بفضل النجاح التنظيمي الكبير والبنية التحتية المتميزة التي تتمتع بها مصر.

 

لاعب فريق فونيكس مع منتخب مصر للسلة

 

يصل عبد الرحمن نادر، لاعب فريق فونيكس الأسترالي إلى القاهرة، مساء اليوم الأحد، تمهيدًا لإنهاء أوراقه والمشاركة مع منتخب مصر الأول لكرة السلة خلال الفترة المقبلة.

 

غلق باب التسجيل لبطولة كأس العالم لسلاح الشيش

 

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لسلاح الشيش للفرق والفردي للرجال وسيدات، برئاسة كابتن أحمد سمير الميداني، عضو مجلس إدارة الاتحاد، عن غلق باب التسجيل للبطولة التي ستقام خلال الفترة ما بين 22 حتى 25 من شهر فبراير الجاري على صالة رقم 1 و2 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

 

ثقة إفريقية في الاتحاد المصري للطائرة

 

أكد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أن ترشيح 5 مصريين في مناصب مختلفة في انتخابات الاتحاد الإفريقي خلال الكونجرس الذي سيعقد أغسطس المقبل يؤكد ثقة الاتحاد الإفريقي في مجلس إدارة الاتحاد المصري للعبة. وأضاف المهندس ياسر قمر أن هذه الترشيحات مهمة للغاية لأنها تعكس العلاقات الطيبة لمجلس إدارة الاتحاد المصري بالاتحاد الإفريقي الذي رشح أكثر من مسؤول في المجلس بمناصب قوية  

 

الجونة ورفكو يتأهلان لكأس العالم لصيد الأسماك

 

نجح فريقا الجونة ورفكو بقيادة رجال الأعمال سميح ساوريس ورامي فارس، التأهل لمنافسات بطولة كأس العالم لصيد الأسماك في كوستاريكا ٢٠٢٥. وتأهل فريقا الجونة ورفكو، لمنافسات بطولة كأس العالم، بعد حصد المركز الثاني في البطوله الدولية لرياضة صيد الأسماك التابعة للمنظمة الدولية لصيد الأسماك IGFA برعاية الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك في نسختها الأولى من البطولة الدولية، والتي تقام لأول في مرة في الشرق الأوسط تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بمشاركة مصر بالإضافة إلى ١٣ فريقا تمثل ٧ دول، وهي إيطاليا وسويسرا ولبنان واسكتلندا والسعودية وجنوب إفريقيا.

 

ذهبية سمر حمزة

 

حققت سمر حمزة لاعبة منتخب مصر للمصارعة النسائية الميدالية الذهبية في منافسات بطولة كليبان الدولية والمقامة حاليا في السويد. وفازت سمر حمزة اليوم في نهائي البطولة على لاعبة الصين ايبية بنتيجة 5 / 1.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز