عاجل
السبت 24 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. كشف لغز العثور على جثة قاتل نجل شقيقه بالدقهلية وضبط المتهم

المجني عليه
المجني عليه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من كشف لغز العثور على جثة قاتل نجل شقيقه مقتولًا وملقى وسط الزراعات بمدينة الكردي، وتبين أن وراء الواقعة شقيق الشاب المجني عليه، حيث تتبع عمه عقب هروبه وأطلق عليه أعيرة نارية أودت بحياته، ثأرًا لأخيه.



 

 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الكردي من مستشفى ميت سلسيل، بوصول شاب يدعى فارس حسين عوض حسانين، ويبلغ من العمر 21 عامًا، طالب جامعي، مقيم بعزبة حسنين بالكردي، جثة هامدة بها طلق ناري بالجانب الأيسر للصدر، ادعاء تعد من آخر.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أسرة الضحية، اتهموا عمه ويدعى رضا عوض حسنين، ويبلغ من العمر 43 عامًا، بالتعدي عليه بسلاح ناري وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك بسبب خلاف بين المتهم وشقيقه ونجليه.

 

وتم تشكيل فريق بحثي من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الكردي لضبط المتهم عقب هروبه، وتم العثور عليه غارقًا في دمائه وبه طلقات نارية داخل أحد الأراضي الزراعية بنطاق المدينة في ظروف غامضة.

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من كشف غموض الواقعة، حيث تبين أن ورائها شقيق "فارس" ويدعى "رضا" ويبلغ من العمر 19 عامًا، عاطل، وذلك بعدما تتبع عمه داخل الأراضي الزراعية، وأطلق عليه أعيرة نارية أرداه قتيلًا في الحال، انتقامًا منه.

 

وألقى ضباط وحدة المباحث القبض على المتهم، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحهما وبيان سبب الوفاة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز