عاجل
الجمعة 26 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط مخلفات طبية خطرة فى حملة مكبرة لصحة البحيرة بدمنهور

ضبط مخلفات طبية خطرة فى حملة مكبرة لصحة البحيرة بدمنهور
ضبط مخلفات طبية خطرة فى حملة مكبرة لصحة البحيرة بدمنهور

في إطار الحرص على صحة وسلامة المواطنين وأهمية النظافة العامة للبيئة وبتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، قامت مديرية الصحة والسكان بالبحيرة بالتنسيق مع مجلس مدينة دمنهور وشرطة المرافق وجهاز شؤون البيئة بالمحافظة، بحملة أسفرت عن ضبط كمية من المخلفات الطبية الخطرة بدائرة مدينة دمنهور.



 

نفذت الحملة بقيادة الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بمشاركة فريقا من مديري الإدارات الفنية المعنية بالمديرية "إدارة المستشفيات، صحة البيئة، النفايات" للمشاركة فى ضبط كمية من المخلفات الطبية الخطرة.

 

ووجه وكيل وزارة الصحة باستمرار تكثيف المرور والإشراف على المنشآت الطبية الخاصة، وحصر المتعاقد منها، ومتابعة التطبيق السليم لمنظومة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة، كما أكد على الاهتمام بمنظومة النفايات، وعمل الصيانة الدورية للمحارق وسيارات نقل النفايات الطبية الخطرة، وأهمية الحفاظ على الصحة العامة.

 

وفى هذا الصدد أهاب وكيل وزارة الصحة بالمواطنين عند وجود أى مخالفات خاصة بالمخلفات الطبية الخطرة اخطار مديرية الصحة بالبحيرة، من خلال رسائل الصفحة الرسمية لمديرية الصحة بالبحيرة ، أو عن طريق الإتصال بأرقام الطوارئ ، وذلك من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، ورفع الوعي وتنمية الحس البيئ للجميع.

واتس آب غرفة الطوارئ (01000331715)

أرضي غرفة الطوارئ (0453216134)

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز