عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نائب محافظ البحيرة تتفقد المعهد الطبي القومي بدمنهور

نائب محافظ البحيرة تتفقد المعهد الطبى القومى بدمنهور
نائب محافظ البحيرة تتفقد المعهد الطبى القومى بدمنهور

قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتفقد المعهد الطبي القومي بدمنهور يرافقها الدكتور وائل أحمد الضوي مدير المعهد حيث تابعت انتظام سير العمل وجودة ومستوى الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى.



 

كما تفقدت أقسام الاستقبال والطوارئ والأشعة المقطعية والملاحظة وعناية القلب والتقت مع عدد من المرضى وذويهم.

 

وتابعت نائب محافظ البحيرة تواجد كافة الأطقم الطبية من الأطباء وفرق التمريض بالنوبتجيات الخاصة بهم وكذا توفير الرعاية والعناية الصحية لجميع المرضى والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

 

ووجهت بحسن معاملة المرضى وتقديم كافة أوجه الخدمات الطبية والرعاية لهم والعمل على توفير احتياجاتهم وحسن استقبالهم، واستمعت لعرض حول الإمكانيات المتاحة بالمعهد وأقسامه المختلفة.

 

وأكدت الدكتورة نهال بلبع أن البحيرة تشهد المزيد من الجهد لتطوير الخدمات الطبية ورفع كفاءة العنصر البشري، وتوفير أحدث الأجهزة الطبية لتحسين مستوى الرعاية الصحية التي يتلقاها المرضى، مشيرة إلى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية والاهتمام بأبناء ومواطني المحافظة في شتى القطاعات، خاصة القطاع الصحي. 

 

يشار إلى أن المعهد الطبي القومي بدمنهور من أهم المشروعات التي تم تنفيذها على أرض المحافظة بتكلفة 260 مليون جنيه والذي قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاحه عبر الفيديو كونفرانس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز