عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بعد غياب ٣٠ عاما

10 آلاف درجة مالية لتعيين الأطباء البيطريين قريبًا

قال الدكتور مجدي حسن نقيب عام أطباء بيطريين مصر، إنه حريص منذ بدء توليه المسؤولية على التواصل مع وزارتي المالية والزراعة والهيئة العامة للخدمات البيطرية وجهاز التنظيم والإدارة من أجل التأكيد على تعيين الأطباء البيطريين والحصول على درجات مالية لتعيينهم.



 

وصرح نقيب أطباء بيطريي مصر بأنه خلال لقاءه بالدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، أكد الأخير أنه تم إقرار  ١٠ آلاف و٨٠ درجة مالية من وزارة المالية لتعيين الأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية، وتم إقرار لجنة تنفيذية لإتمام التعيينات، وتعمل على ذلك الآن بالهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وأضاف أن الدكتور ممتاز طلب رؤية النقابة فى من سوف يتم تعيينهم على هذه الدرجات، وتم إرسال رؤية النقابة، وبعد انتهاء اللجنة التنفيذية من تسكين هذه الدرجات، سيتم إرسال تلك الدرجات من وزير المالية للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والجهات التنفيذية، ويتم المتابعة من النقابة العامة يومياً مع الإدارة المالية بالهيئة العامة للخدمات البيطرية حتى يتم تعيين الزملاء.

 

يذكر أن التعيينات للأطباء البيطريين كانت قد توقفت منذ عام ١٩٩٤، ومن تم تعيينهم أعداد بسيطة لا تذكر سواء عن طريق المسابقات المحدودة، أو على الصناديق الخاصة ولم ينضموا لموازنة الدولة حتى الآن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز