عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دراما رمضان
البنك الاهلي

شيماء سيف وأحمد فيهم ينضمان إلى "فراولة" في رمضان 2024

تواصل الفنانة نيللي كريم في الفترة الحالية التحضير لمسلسل "فراولة"، والذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، كما انضما شيماء سيف وأحمد فهيم لأبطال العمل، ومن المقرر بدء التصوير خلال الأيام المقبلة، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج مروان عبدالمنعم، ومن إنتاج أحمد الدسوقي.



 

وتظهر نيللي كريم ضمن أحداث العمل بشخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وانفلونسر.

 

من ناحية أخرى، شاركت نيللي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "عملة نادرة"، والذي ظهرت من خلاله لأول مرة بشخصية صعيدية، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما شارك علي الطيب كظهور خاص. 

 

أما شيماء سيف، فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل "حمدلله على السلامة"، بطولة يسرا، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وآخرين، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

 

وحقق أحمد فهيم نجاحًا كبيرا في رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، منذر رياحنة، وجوري بكر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز