عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إمام عاشور يكشف أسلوب "كولر" مع لاعبي الأهلي

إمام عاشور وكولر
إمام عاشور وكولر

كشف إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسلوب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مع لاعبي الفريق، مشيرًا إلى أنه لا يفرق في المعاملة بين اللاعبين.



 

 

وظهر عاشور خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تحدث به عن الدعم الكبير الذي يلقاه من السويسري، وقال: "منذ أول يوم لي مع الفريق وجدت دعما كبيرا من المدير الفني دائمًا ما يخبرني بأنه سيستمر في دعمي طوال الوقت، كما يطلب مني باستمرار عدم الالتفات لأي سلبيات والتركيز فقط في الملعب".

 

 

وواصل: "الدعم لم يقدم لي من المدير الفني فحسب بل من زملائي والنادي بأكمله في الحقيقة".

 

 

وشدد إمام عاشور على أن كولر بعيد كل البعد عن التمييز بين اللاعبين، موضحًا: "جميعنا بالنسبة له واحد ويحرص على جعل المسافة بيننا جميعًا قريبة، كما يعمل على تشجيعنا بشكل متواصل وبمقدار متساوٍ".

 

 

وعن قرار كولر، بضمه إلى مقاعد البدلاء خلال بعض المباريات، أكد إمام عاشور أن القرار الأول والأخير بشأن مشاركته في المباريات من عدمها، يعود إلى المدير الفني وإلى الخطة الفنية التي يضعها لخوض المباريات، مضيفًا: "لا أشعر بأي انزعاج من جلوسي على مقاعد البدلاء، وهو الأمر الذي يجب أن أصب كامل تركيزي عليه هو أن أكون على أتم الاستعداد عندما يحتاجني الفريق، والأمر نفسه ينطبق على كامل الفريق وليس على إمام بمفرده".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز