عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

حزب الحرية المصري يطالب جميع المصريين بالنزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

طالب حزب الحرية المصري؛ جميع المصريين بالنزول الى اللجان للمشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية؛ المقرر إجراؤها خلال أيام الأحد والاثنين والثلاثاء.



 

وأكد الحزب أن المشاركة في الانتخابات ضرورة وطنية؛ لمواجهة التحديات التي تهدد الأمن القومى؛ ولكي نبعث رسالة للعالم بأن جميع المصريين على قلب رجل واحد.

 

من جانبه دعا ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصري؛ جميع المصريين بالنزول الى صناديق الانتخابات للادلاء بأصواتهم؛ ايمانا بأن المشاركة حق دستوري يحميه القانون. وقال فى فيديو بثه عبر صفحة حزب الحرية على وسائل التواصل الاجتماعى: "شعبنا العظيم في كل ربوع مصر، من شمالها إلى جنوبها، ومن شرقها إلى غربها.. مصر على أعتاب انتخابات رئاسية للانطلاق نحو الجمهورية الجديدة.. تتطلب منا جميعا المشاركة الايجابية فى هذا الاستحقاق الدستورى المهم لرسم ملامح المستقبل.

 

وأضاف: "من أجل مصر.. انزل شارك..  واختار من يمثلك فى فترة رئاسية جديدة.. المشاركة فى الانتخابات مسؤولية وواجب وطني.. لمواجهة التحديات والمخططات التي تهدد أمن مصر القومي".

 

وتابع: "من أجل مصر.. هننتظركم أمام لجان الانتخابات فى أيام 10 و11 و12 ديسمبر.. تحيا مصر.. تحيا مصر .. تحيا مصر".

 

كما دعا النائب معتز محمود نائب رئيس حزب الحرية المصري الشعب المصري للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، وواجب على كل مواطن الإدلاء بصوته والتعبير عن رأيه ليقرر مصير هذا الوطن في تلك المرحلة الدقيقة للغاية.

 

وقال فى فيديو بثه عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "أيها الشعب المصري الأبى؛ الشعب الذي أنقذ الامة العربية والاسلامية.. أناشدك أيها الشعب العظيم أن تدلى بصوتك فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.. لما له من أهمية قصوى للأمن القومى المصري فى ظل المخططات التي تستهدف أمن مصر واستقرارها.. ولذلك لا بد أن نثبت للعالم اننا كتلة صلبة ولا يمكن تقسيمنا".

 

أما النائبة أمل سلامة رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية المصري؛ فطالبت جميع الشعب المصري بالمشاركة الكثيفة فى الانتخابات الرئاسية؛ مؤكدة ان التصويت فى الانتخابات يمثل مشاركة فى صناعة القرار.

 

وأكدت فى فيديو تم بثه عبر صفحتها على وسائل التواصل الاجتماعي أن المرأة والشباب سيكون لهم دور مهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.. كلنا منتظرينكم أمام اللجان فى الانتخابات الرئاسية لكي يكون الاحتشاد بشكل يليق بمصر وتاريخها وحضارتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز