عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انجازات عهد السيسي أنشطة رئاسية القدس عربية الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

رؤساء الأحزاب يدعون المصريين للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية دعمًا للاستقرار

المستشار روفائيل بولس تواضروس رئيس حزب مصر القومى
المستشار روفائيل بولس تواضروس رئيس حزب مصر القومى

دعا المستشار روفائيل بولس تواضروس رئيس حزب مصر القومى، المواطنون المصريون بالنزول إلى مقرات الاقتراع أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل ممارسة حقهم الدستوري في اختيار رئيس الجمهورية بالانتخابات الرئاسية مؤكدًا انه أعطي توجيها إلى أمناء الحزب بالمحافظات، للإدلاء بأصواتهم في اللجان الانتخابية القادمة وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الجمهورية الجديدة.



 

 “تواضروس”: الرئيس السيسي يستحق فترة رئاسية جديدة 

 

 

وأضاف تواضروس في تصريح خاص لـ”بوابة روزاليوسف”: أن الرئيس يستحق فترة رئاسية جديدة بعد العديد من الإنجازات والتطورات التي تمت في عهد الرئيس, وأشار إلي أهم الإنجازات مثل تحرير أرض سيناء من البؤر والعمليات الإرهابية وأثر قناة السويس الجديدة علي الملاحة والاقتصاد المصري وتطور البنية التحتية.

 

كما أنه اشاد بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي في منع التهجير والتأكيد علي أن أرض سيناء خط أحمر والتعاون في الوصول إلى هدنة في حرب إسرائيل على قطاع غزة وفتح المستشفيات المصرية لاستقبال المصابين الفلسطينيين.

 

الشهابي: المشاركة في الانتخابات الرئاسية هو واجب دستور

 

قال ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هو واجب دستوري على جميع الذكور والإناث في جمهورية مصر العربية، مشيرًا إلى أن الانتخابات الرئاسية 2024، هذا العام تأتي وسط تحديات داخلية وخارجية مختلفة.

 

ووصف الشهابي القضية الفلسطينية الآن بأنها في مفترق الطرق بعد محاولات الكيان الإسرائيلي تهجير الفلسطنيين إلى أرض سيناء لذلك يجب انتخاب المرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية للتصدي أمام تلك المخططات التي تهدد الأمن القومي المصري.

وأضاف رئيس حزب الجيل أن تلك الأحداث تفرض علي جميع المواطنين المصريين الإدلاء بأصواتهم لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي أيام 1 و2 و3 ديسمبر المقبل خارج البلاد، و10 و11 و12 ديسمبر المقبل في داخل البلاد.

 

سليمان: الرئيس السيسي وحده القادر على قيادة البلاد خلال هذه الفترة الفارقة

 

ويجزم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر أنه لا يوجد من يستطيع قيادة البلاد مثل الرئيس عبدالفتاح السيسي في المرحلة القادمة، مؤكدًا أن الرئيس السيسي، أخرج مصر من عنق الزجاجة وأصبحت مصر دولة تتمتع بأمن وأمان.

 

وقال رئيس حزب صوت مصر: نحن الآن في جميع المؤتمرات الشعبية التي ينظمها الحزب نعمل علي توعية المواطنين بضرورة المشاركة السياسية في الانتخابات  الرئاسية التي ستجري خلال شهر ديسمبر المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز