عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 21 - 10 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| مجلس الإدارة الجديد يتسلم نادي الزمالك وحضور جماهيري كامل لمباريات مصر في الأمم الإفريقية لليد

مجلس الإدارة الجديد يتسلم نادي الزمالك وحضور جماهيري كامل لمباريات مصر في الأمم الإفريقية لليد.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 21 - 10 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 21 - 10 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 21 - 10 - 2023: مجلس الإدارة الجديد يتسلم نادي الزمالك وحضور جماهيري كامل لمباريات مصر في الأمم الإفريقية لليد.  

أخبار الزمالك

مجلس الإدارة الجديد يتسلم نادي الزمالك

تسلم مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، اليوم، النادي من قبل لجنة من مديرية الشباب والرياضة ووزارة الشباب والرياضة بحضور اللجنة الثلاثية التي كانت تدير النادي، والتي تضم الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن شعراوي، المدير الرياضي.

 

أخبار ألعاب أخرى

مصر تحقق بطولة العالم للجولف كروكيه

حصدت مصر لقب بطولة العالم للجولف كروكيه فوق الخمسين في نسخة 2023 التي أقيمت في أستراليا خلال الفترة من 14 إلى 21 أكتوبر الجاري بمشاركة 9 دول.

حضور جماهيري كامل لمباريات مصر في الأمم الإفريقية لليد

قرر مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، مخاطبة الجهات الأمنية من أجل السماح بحضور جماهيري كامل بنسبة 100%، خلال مباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والمقرر لها يناير 2024 ويأتي طلب اتحاد كرة اليد بهدف تقديم كل الدعم الممكن للمنتخب خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية من أجل حصد اللقب وخطف بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024. قرر مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، إقامة منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية على صالتي 1 و2 في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة. ومن المقرر أن تقام مباريات مجموعة منتخب مصر على صالة رقم 1 وسط حضور جماهيري مكثف، على أن تستضيف صالة 2 مباريات المجموعة الثانية. وقرر مسؤولو اتحاد كرة اليد عدم إقامة أي مباريات على صالة الدكتور حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر. قرر مسؤولو اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، تأجيل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية لمدة 24 ساعة، لتنطلق يوم 19 يناير بدلا من يوم 18.

المصارعة يعرض ضم كرم جابر

عرض مسؤولو اتحاد المصارعة، برئاسة عصام نوار، على البطل الأولمبي كرم جابر، الانضمام لصفوف المنتخب الوطني والمشاركة في منافسات البطولة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها شهر إبريل المقبل في القاهرة.

 

الميني فوتبول جاهزة للمونديال

أكد أحمد سمير سليمان رئيس ومؤسس الاتحاد المصري للميني فوتبول"كرة القدم المصغرة"، أن لاعبي منتخبنا الوطني للميني فوتبول على قدر مسؤولية تمثيل مصر في كأس العالم للعبة، والذي سينطلق في الامارات يوم 26 أكتوبر الجاري ويستمر حتى 4 نوفمبر المقبل. وقال سمير اللاعبين جاهزين للمشاركة في المونديال، وتعاهدوا على بذل قصارى جهدهم لرفع علم مصر عاليا. جاء ذلك عقب الاجتماع الذي عقده رئيس الاتحاد والمشرف العام على المنتخب بالجهاز الفني واللاعبين، مع انطلاق المعسكر المغلق الختامي للمنتخب بالمدينة الشبابية ببورسعيد استعدادا لكأس العالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز