عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أمانة حزب الشعب الجمهوري بالوادي الجديد تناقش خطة عمل المرحلة المقبلة

حزب الشعب الجمهوري يناقش خطة عمل الفتره المقبله
حزب الشعب الجمهوري يناقش خطة عمل الفتره المقبله

عقد المستشار صلاح ميرغني، أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالوادي الجديد، اجتماعًا موسعًا مع أمانة الحزب بمدينة الخارجه، لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، وذلك بحضور، الأمناء، والأمناء المساعدون وأمناء اللجان النوعية وأعضاء هيئة مكتب الحزب.



 

 

أكد المستشار صلاح ميرغني، في كلمته للحضور، أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد لتحقيق رؤية الحزب في دعم الدولة المصرية وتحقيق المصلحة العليا للوطن، وتعزيز تواجد الحزب بالشارع.

 

ووجه  بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة عبر أمانات الشباب والتدريب والتثقيف والإعلام، على ضرورة رفع الوعي لدى أهل وشباب المحافظة

وطالب بزيادة القاعدة الحزبية للحزب بكافة أنحاء المركز وقراه، والمشاركة الفاعلة في حل مشكلات المواطنين على أرض الواقع، والتجهيز للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وحث المواطنين على المشاركة فيها، 

وأوضح المستشار صلاح ميرغني، أن حزب الشعب الجمهوري من أكبر الأحزاب السياسية في الوقت الراهن، ويضم قيادات كبيرة ومتميزة في كافة المجالات، مطالبًا بضرورة تكثيف حملات الحزب على أرض الواقع خاصة بالقرى ليشمل كل القرى والنجوع.

 

 مطالبًا ببذل مزيد من الجهد والتكاتف والإلتحام مع المواطن ليظهر تأثير الحزب المباشر على الشارع الواحاتي، مقدماً الشكر للحضور لتلبيتهم الدعوة وعدم التأخر عن أي فاعلية من فاعليات الحزب.

واستعرض أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالوادي الجديد، اختصاصات الأمانات النوعية، مشيرًا إلى أن العمل بروح الفريق الواحد هو السبيل نحو تحقيق التقدم، مطالبًا بتبني المبادرات التي تسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتحقيق الحياة الكريمة لهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز