عاجل
الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 19 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. إقالة هتلر ومحلل أداء الزمالك في السعودية والوحدة يسعى لضم لاعب الزمالك

إقالة هتلر ومحلل أداء الزمالك في السعودية والوحدة يسعى لضم لاعب الزمالك. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 19 - 08 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 19 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

إقالة هتلر ومحلل أداء الزمالك في السعودية والوحدة يسعى لضم لاعب الزمالك، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 19 - 08 - 2023.  

أخبار الزمالك

دعبس مشرفا على صالات الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تكليف أحمد دعبس، عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، بملف الإشراف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء بدلًا من أحمد مرتضى منصور. وجاء اختيار أحمد دعبس بالإشراف على ألعاب الصالات بعد اختيار أحمد مرتضى قائمًا بأعمال رئيس النادي، وكي يتفرغ لإدارة القلعة البيضاء.

أخبار ألعاب أخرى

إقالة هتلر

استقر مسؤولو نادي الزمالك، على توجيه الشكر لأحمد رمضان هتلر المدير الفني لفريق لكرة اليد بنادي الزمالك بعد انتهاء مشاركة الفريق في البطولة العربية.

 

وينتظر مسؤولو الزمالك على إحالته للتحقيق بعد عودته للقاهرة وانتهاء مشاركة الزمالك في البطولة العربية المقامة في السعودية ثم توجيه الشكر له على الفترة التي قدمها مع الزمالك.

 

ويفاضل الزمالك بين أحمد الأحمر قائد الفريق لتولي تدريب الفريق فنيًا ولاعبًا في نفس الوقت وبين حسين زكي لتولي تدريب فريق اليد. وكشف أحمد عبد الدايم مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك عن تفاصيل الساعات الأخيرة قبل سفر بعثة فريق اليد إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة العربية المؤهلة لبطولة كأس العالم "سوبر جلوب".

 

وقال عبد الدايم: "كان هناك إصرار من إدارة الزمالك على سفر بعثة اليد رغم كل الظروف الصعبة التي تعرضنا لها". وأضاف: "تم صرف جزء من مستحقات لاعبي اليد قبل السفر للمشاركة في البطولة العربية من أجل تحفيزهم".

 

وتابع: "انتظم الفريق في معسكر إعداد داخلي لفريق اليد لمدة 10 أيام قبل السفر، والنادي لم يقصر في أزمة حجز الطيران لبعثة اليد". ومن جهته هاجم أحمد رمضان هتلر مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مجلس إدارة القلعة البيضاء. وانتقد أحمد دعبس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحات أحمد رمضان، المدير الفني لفريق اليد والذي اتهم فيها الإدارة بالعشوائية بسبب تأخر سفر بعثة الفريق إلى السعودية للمشاركة في البطولة العربية.

 

وقال أحمد دعبس في تصريحات صحفية: "لم أفهم المعنى من تصريحات المدير الفني، لأنه حاضر الموقف مع الإدارة منذ البداية، وأنت رفضت السفر منذ البداية للمشاركة في البطولة العربية بسبب عامل الوقت، في حين كان أحمد الأحمر قائد الفريق يرحب بالسفر للمشاركة في البطولة".

 

وشدد على أن الجهاز الفني واللاعبين عقدوا جلسة، وتحدثوا عن ضرورة حسم ملف التجديد للاعبين وصرف المستحقات، وحصلوا على مستحقاتهم وتم التجديد للاعبين وحصل أحمد الأحمر على جزء من مستحقاته. وتابع عضو المجلس: "أشكر الجماهير التي حجزت الحافلة للفريق فور وصول البعثة إلى السعودية على الرغم من أن مجلس الإدارة لم يتأخر في ذلك".

 

وأضاف: "هذا ليس وقت الخلافات والزمالك مشواره طويل في البطولة وكل الدعم للفريق، ومجلس الإدارة يدعم فريق اليد من أجل الاستمرار في المنافسة وحصد اللقب".

 

وقال أحمد رمضان هتلر في تصريحات لقناة الكاس القطرية: ”ما يحدث معنا لا يتحمله أي فريق في العالم”. وواصل هتلر، رغم عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم والجهاز الفني وعدم دعم الإدارة إلا أننا نحاول تقديم أفضل ما لدينا في البطولة العربية.

 

راحة في البطولة العربية لليد

تحصل الفرق المشاركة في منافسات البطولة العربية لأندية كرة اليد، على راحة اليوم السبت من المباريات، على أن تستأنف باقي مواجهات دور المجموعات غدا الأحد. ومن المقرر أن تنطلق غدا الأحد مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 

مصر تستضيف البطولة العربية لبراعم وناشئي الجودو

قرر الاتحاد العربي للجودو برئاسة القطري خالد بن حمد العطية، منح مصر حق استضافة منافسات البطولة العربية للأندية لمرحلتي البراعم والناشئين بشكل مستمر كل عام، في مدينة العلمين الجديدة. وجاء قرار الاتحاد العربي للجودو بعد التنظيم المبهر والرائع للبطولة التي اختتمت مؤخرا في مدينة العلمين الجديدة، وشهدت مشاركة أكثر من 600 لاعب ولاعبة من 18 دولة عربية.

 

إقالة مدرب الكويت الكويتي

 

أعلن نادي الكويت الكويتي إنهاء عقد المدرب البرازيلي كارلوس أوليفيرا، مدرب فريق كرة اليد، بعد الهزيمة من نادي مضر في البطولة العربية لكرة اليد.

وأسندت إدارة الكويت الكويتي، المهمة للمدرب هيثم الرشيدي، والذي سبق أن قاد الفريق في عدة مناسبات، ليتولى قيادة الأبيض في باقي مباريات البطولة العربية.

 

 

 

مصطفى عمرو في نهائي بطلوة العالم لألعاب القوى

 

 

تأهل مصطفى عمرو لاعب منتخب مصر لألعاب القوى لنهائي رمي الجلة رجال في بطولة العالم لألعاب القوى بعد تحقيقه المركز الخامس في التصفية الثانية بمسافة 20.81م.

 

 

برونزية الإسكيت لعزمي محيلبة

 

 

توج عزمي محيلبة بطل الرماية المصري ببرونزية منافسات الإسكيت ببطولة العالم للرماية بالبندقية والمسدس المقامة بأذربيجان.

وحقق عزمي محيلبة المركز الثالث والميدالية البرونزية بتحطيمه 46 طبقا من أصل 50 طبقا ليحقق البرونزية بينما حقق اليوناني ميتاس الميدالية الذهبية وحقق الفنلندي كالونيون الميدالية الفضية.

 

 

خسارة شابات الطائرة أمام اليابان

 

 

حقق منتخب شابات الكرة الطائرة الياباني، فوزا صعبا أمام نظيره المصري، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بنتيجة 3/2 في ثاني مواجهاته ببطولة العالم تحت 21 سنة المقامة في المكسيك.

 

 

16 ميدالية لكاراتيه ذوي القدرات في إفريقيا

 

 

حقق المنتخب المصري لذوي القدرات الخاصة للكاراتيه، 16 ميدالية متنوعة حتى الآن في منافسات البطولة الإفريقية المقامة حاليا في دولة المغرب خلال الفترة من 16 حتى 21 أغسطس الجاري.

حيث استطاع لاعبو المنتخب المصري حصد 16 ميدالية متنوعة بواقع 8 ميداليات ذهبية و8ميداليات فضية.

 

 

سيدات الطائرة يفزن على نيجيريا

 

 

حقق منتخب مصر لسيدات الكرة الطائرة فوزه الرابع على التوالي في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة بالكاميرون وذلك على حساب نيجيريا. وجاء فوز منتخب مصر 3/0 بنتيجة أشواط: (25-14 ، 25-17 ، 25-20).

 

 

 

محلل أداء الزمالك في السعودية

 

 

تعاقد فريق مضر السعودي لكرة اليد مع حسين جمال محلل الأداء الفني السابق لفريق كرة اليد بنادي الزمالك.

 

 

أخبار عالمية 

 

الوحدة يسعى لضم لاعب الزمالك

 

أكد توفيق تونسي المدير التنفيذي لنادي الوحدة السعودي، أن هناك مفاوضات جارية مع نادي الاتحاد السعودي لضم طارق حامد، لاعب الفريق، ولاعب الزمالك السابق

وقال تونسي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أكشن مع وليد: حتى الآن لم نتعاقد مع طارق حامد لكننا على طاولة المفاوضات.

وأضاف: طلبنا من الاتحاد ضم طارق حامد لكنه ما زال لم يتم التوصل لاتفاق مع النادي على تسوية أموره.

وأكمل: بالطبع نريد ضمه، طارق حامد لاعب منسجم في الدوري السعودي ويلعب في صفوف حامل اللقب وسيكون إضافة قوية لنا حال ضمه.

 

 

سابالنكا في نصف نهائي سينسياتي

 

 

نجحت المصنفة الثانية عالميا البيلاروسية أرينا سابالنكا في التأهل إلى نصف نهائي بطولة سينسيناتي للسيدات للتنس، بعد الإطاحة بالتونسية أنس جابر بمجموعتين متتاليتين 7/5 و6/3 لتواجه في الدور القادم التشيكية كارولينا موتشوفا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز