عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
مهرجان العلمين الجديدة
البنك الاهلي

"8 الصبح" يرصد فعاليات مهرجان العلمين اليوم.. ويؤكد: استعدادات مكثفة لحفل عمر خيرت والفاشون شو

فعاليات مهرجان العلمين
فعاليات مهرجان العلمين

أفادت مراسلة برنامج " 8 الصبح " المذاع على قناة دى ام سي، أن الموسيقار العالمي عمر خيرت يستعد لإحياء حفله اليوم، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بمدينة العلمين الجديدة، كما أنه من المقرر أن تشمل فقرات اليوم حفلا غنائيا لكلا من بهاء سلطان وكارول سماحة ورامي عياش.



 

 

وقالت مراسلة “8 الصبح”، أنه من المقرر أن يتضمن اليوم عرضا للموضة " فاشون شو" لمصمم  الموضة والأزياء العالمي مايكل سينكو .

 

مهرجان العلمين 

جدير بالذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أعلنت فى وقت سابق عن التبرع بجميع عوائد مهرجان العلمين لصالح مبادرة "حياة كريمة"، وتأتى تلك الخطوة إيمانًا من الشركة المتحدة بالمبادرة الرئاسية التي تخدم فئات الشعب المصري الأكثر احتياجًا.

ويعد مهرجان العلمين الجديدة، الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط، حيث شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددًا كبيرًا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف حتى يوم 26 اغسطس المقبل؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويضم المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز