عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
مهرجان العلمين الجديدة
البنك الاهلي

اليوم ... انطلاق مهرجان العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة
مدينة العلمين الجديدة

تنطلق اليوم الخميس، فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، ومن المقرر أن تبدأ الفعاليات ببطولة لكرة القدم الشاطئية التي يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي.



كما سيقام سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أولمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC،  وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE،.

 كما ستقام البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان، وبخلاف الفعاليات الرياضية تتضمن فعاليات المهرجان عرض أزياء لـ "مايكل سينكو".

 أما عن الحفلات الموسيقية والغنائية، فمن المقرر أن يشارك فيها عدد كبير من نجوم الوطن العربي،  ومنها حفل للموسيقار الكبير عمر خيرت والنجمة إليسا وحفل للنجم تامر حسني، بالإضافة إلى حفل للفنان راغب علامة والنجمة نانسي عجرم، والفنانة أنغام وفرقة كايروكي وحفل لمغني الراب العالمي RUSS.

 ومن المقرر أن تشهد الفعاليات في آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

جدير بالذكر أنه ينطلق اليوم، الدورة الاولي من مهرجان العلمين الجديدة ، والذي يرفع شعار " العالم علمين "، ومن المقرر أن تستمر فعالياته، حتى يوم 26 أغسطس المقبل، ليستمر طوال موسم الصيف، بمدينة العلمين الجديدة، مقدمًا تجربة جديدة ورائدة في تنشيط السياحة الخارجية والداخلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز