عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات أمنية موسعة لضبط الخارجين على القانون بأسيوط وسوهاج وجنوب سيناء

صوره ارشفيه
صوره ارشفيه

   قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط وسوهاج وجنوب سيناء بتوجيه حملات أمنية موسعة لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمتاجرين بها.



 

ففي أسيوط، تم ضبط 40 قطعة سلاح ناري عبارة عن 13 بندقية آلية و5 بندقية خرطوش وطبنجة و11 فردًا (محلي الصنع)، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 31 متهما بينهم 11 لهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 6 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كميات من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 6 متهمين، من بينهم 3 لهم معلومات جنائية، وتنفيذ 411 حكما قضائيا متنوعا.

وفي سوهاج، تم ضبط 33 قطعة سلاح ناري عبارة عن 4 بنادق آلية و5 بنادق خرطوش و24 فردًا محليًا بحوزة 22 متهما من بينهم 4 لهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة شملت مصادرة كميات من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 3 منهم لأحدهم معلومات جنائية، وتنفيذ 83 حكما قضائيا متنوعا.

وفي جنوب سيناء، تم ضبط 12 قضية اتجار في المواد المخدرة بإجمالي مضبوطات كمية من مخدر الحشيش وزنت 28,100 كيلو جرام، بواقع كمية من بودرة الحشيش المخدر تزن 3 كيلوجرامات وكمية من زهرة الخشخاش المخدر وزنت 3 كيلو جرامات وكمية من مخدر الهيدرو تزن 15 كيلو جراما وكمية من مخدر البانجو تزن 2,500 وكمية من مخدر الهيروين تزن 1,900 كيلو جرام، بحوزة 15 متهما، وتنفيذ 3 أحكام قضائية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ويجري مواصلة الحملات الأمنية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز