عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالفيديو.. كلمة وزير الشباب والرياضة خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص، بإطلاق الدورة الأولي من مهرجان العلمين ٢٠٢٣، أن الوزارة ستشارك في مهرجان العلمين الجديدة بأنشطة متعددة، وأن الوزارة ستعمل بكافة جهودها لإنجاح فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.



جدير بالذكر أن مهرجان العلمين، عقد المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء، بمدينة العلمين الجديدة.

 

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المهرجان من يوم 13 يوليو المقبل، حتى 26 أغسطس، والذي سيستمر طوال موسم الصيف، مقدمًا تجربة جديدة ومختلفة، وينطلق تحت شعار العالم علمين.

 

  ومن المقرر أن يضم مهرجان العلمين  فعاليات فنية ورياضية، مثل الحفلات الغنائية لفناني الوطن العربي، وكذلك على المستوى الدولي، وأيضا معارض وعروضًا ترفيهية، إلى جانب مشاركة فرق واتحادات دولية لرياضيات مختلفة.  

 

 

وتشارك شركات التنظيم والحفلات الكبرى بمصر والوطن العربي، في تنظيم فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، ومن المقرر إقامة أحداث وفعاليات المهرجان بثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة بأكملها، مع توافر كافة الخدمات العامة بأعلى معايير دولية.

 

  ويضم مهرجان العلمين، 12 نشاطًا ما بين الرياضي والترفيهي، ومن بينهم عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، بطولة لكرة القدم الشاطئية، ويشارك بها أكثر من 40 نجمًا في مختلف المجالات، حفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف، بطولة بادل عالمية دولية، بطولة لكرة القدم الشاطئية، وغيرهم من النشاطات، وستكون أولى الأنشطة الفنية ممثلة في حفل فني يقيمه الفنان تامر حسني، يوم الجمعة الموافق 21 يوليو الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز