عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

اتحاد اليد يعاقب لاعبي منتخب الشباب بإعادة حقائب الزي الرياضي

كشف الدكتور محمد الامين رييس اتحاد اليد في تصريحات صحفية، أن إدارة الاتحاد عاقبت لاعبي منتخب الشباب بعد حصول المنتخب على المركز العاشر في بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في ألمانيا واليونان.



 

وأوضح الامين، أن الاتحاد أخطر اللاعبين بإعادة حقائب الزي الرياضي التي حصلوا عليها قبل السفر إلى بطولة العالم الأخيرة، وبالفعل نفذ اللاعبون طلب الاتحاد وأعادوا الحقائب إلى مقر اتحاد اليد صباح اليوم الثلاثاء.

 

وأشار الامين إلى أن هذا الإجراء يأتي في إطار عدد من الإجراءات ستتخذها إدارة الاتحاد عقب عودة المنتخب من بطولة العالم، حيث سيتم التحقيق مع 4 لاعبين من كبار المنتخب، إضافة إلى انتظار التقرير الفني الذي سيقدمه محمد الألفي المدير الفني والمشرف على المنتخب بشأن ما حدث وأدى إلى حصول المنتخب إلى المركز العاشر في المونديال.

 

ومن المنتظر أن يعلن مجلس إدارة الاتحاد عددًا من القرارات في هذا الإطار خلال الأيام المقبلة عقب التحقيق مع اللاعبين وكذلك مناقشة التقرير الفني.

 

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر لكرة اليد للشباب، حصل على المركز العاشر في بطولة العالم التي استضافتها ألمانيا واليونان مؤخرا، وتوج المنتخب الألماني بلقب المونديال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز