عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موافقة كولر.. الشرط الوحيد لانتقال إمام عاشور للقلعة الحمراء

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف الإعلامي سيف زاهر الشرط الوحيد الذي يتوقف عليه انتقال إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.



 

وتعمل إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدد من الصفقات الجديدة، حيث يرغب المارد الأحمر في تدعيم عدد من المراكز مع انتهاء الموسم خاصة في ظل رحيل عدد من اللاعبين.

 

وصرح سيف زاهر خلال برنامجه ملعب أون سبورت المذاع على قناة أون سبورت، أن الأهلي ينتظر موافقة مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم الأول، لإتمام مفاوضات ضم عاشور لصفوف الفريق.

 

 

وأشار زاهر إلى أن كولر لم يحدد موقفه حتى الآن، ولا يزال في مرحلة اختيار اللاعب الأفضل وفقًا لرؤيته لتدعيم صفوف الفريق، مضيفًا أن موافقة السويسري هي الشرط الأساسي الذي يتحرك على أساسه مسؤولو القلعة الحمراء في ضم اللاعبين.

 

 

وفي سياق متصل، أكد زاهر أن النادي الأهلي ليس لديه ما يعوقه لشراء عاشور من الناحية المادية حتى وإن كلفت الصفقة خزينة النادي ملايين الدولارات، وأضاف أن النادي حاليًا في مرحلة بناء جيل يستطيع تحمل مسؤولية الفريق لسنوات، لذلك قام بفتح باب التقدم بالعروض للاعبي الفريق.

 

 

وأتم زاهر تصريحاته، مشيرًا إلى أن مسؤولي القلعة الحمراء ليس لديهم أي مانع في ضم أي لاعب خصم سابق، مشيرًا إلى أنه طالما لا يوجد مخالفة قانونية في التعاقد مع اللاعب، فإن الأهلي يرحب بالتعاقد مع الجميع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز