عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كواليس مفاوضات الأهلي للتجديد لـ"حسين الشحات" .. وسبب رفض اللاعب

حسين الشحات
حسين الشحات

أزاح الإعلامي أحمد شوبير، الستار عن كواليس التفاوض بين حسين الشحات وبين مسؤولي القلعة الحمراء للتجديد للشحات قبل نهاية الموسم.



 

 

وأعلن نجم الأهلي الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، عن وجود جلسة كانت من المفترض أن تجمع بين حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وحسين الشحات للاتفاق حول بنود التعاقد ولكن نظرًا لانشغال اللاعب حضر أخيه وكيل أعمال. وأضاف: "ولكن حسام غالي لم يفضل الحديث حول التعاقد بدون وجود حسين الشحات".

 

 

 

 وعن سبب الخلاف القائم بين الشحات ومسؤولي الأهلي حول تجديد التعاقد، كشف شوبير أن الشحات غير راض عن إضافة نسبة المشاركة في المباريات والتي تقدر بـ٢٥٪ كبند بالتعاقد، وأرجع ذلك إلى إمكانية تعرضه لإصابة في المستقبل تمنعه من المشاركة في المباريات، والتالي عندها لن يحصل سوى عن ٧٥٪ من قيمة عقده.

 

وواصل نجم القلعة الحمراء الأسبق: "ولكن على الرغم من ذلك فان الأمور لا تزال قريبة والأهلي يرغب في تجديد التعاقد مع الشحات الذي سيصبح لاعبا حرا في نهاية الموسم".

 

 

كما أكد شوبير أن الأهلي لم يتلق أي عروض رسمية لضم حسين الشحات، مشيرًا أنه من المتوقع أن تتواصل الأندية بشكل مباشر مع اللاعب ووكيل أعماله نظرًا لانتهاء تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

 

واختتم شوبير تصريحاته، مؤكدًا على حب وانتماء حسين الشحات للفريق الأحمر، وضحى بالكثير من أجل اتمام انتقاله للأهلي موسم ٢٠١٩ من فريق العين الإماراتي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز