عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 18 - 05 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| معلول كابتن الأهلي وعودة بلحاج لأسوان ورجال سلة الأهلي بروندا

علي معلول
علي معلول

معلول كابتن الأهلي وعودة بلحاج لأسوان ورجال سلة الأهلي في رواندا.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 18 - 05 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 18 - 05 - 2023

معلول كابتن الأهلي وعودة بلحاج لأسوان ورجال سلة الأهلي في رواندا من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 18 - 05 - 2023: أخبار الأهلي

معلول كابتن الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن إشارة قيادة فريق الأهلي في مباراة إياب الدور النصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي، من المرجح أن تذهب لعلي معلول في ظل غياب محمد الشناوي قائد الفريق وحارس مرماه، وفي حالة قرر السويسري مارسيل كولر عدم اشراك محمد هاني باللقاء.

كولر: لا أعرف الاستهتار

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يخوض مباراة الغد أمام الترجي التونسي بفكر واضح لجميع اللاعبين، وهو أن المباراة تمثل الشوط الثاني لمباراة مصيرية نحتاج الفوز فيها من أجل الصعود لنهائي دوري الأبطال. وأضاف مارسيل كولر: «لا يوجد في قاموسي مسألة الاستهتار بمنافس.. والترجي التونسي فريق كبير خلق فرصا في مباراة الذهاب والحذر منه مطلوب بشكل كبير في المباراة غدًا».

محمد هاني: مباراة الترجي صعبة

أكد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تركيز جميع اللاعبين في مباراة الترجي التونسي غدًا والتي اعتبرها مهمة وصعبة على الفريقين. وأضاف هاني في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم: «نخوض مرحلة تحضير جيد من أجل مباراة الغد، ونعيش في حالة من التركيز الشديد استعدادا للقاء العودة، بعيدًا عن نتيجة مباراة الذهاب».

الأهلي بالأحمر أمام الترجي

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الخميس بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم. وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الترجي الطاقم الكحلي بالكامل.

أخبار أندية أخرى

حقيقة عودة بلحاج لأسوان

تحدث الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، عن حقيقة عودة أحمد بلحاج لاعب الزمالك إلى زهرة الجنوب بنهاية الموسم الحالي. وقال الشافعي صالح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "تن": "لم تحدث أي اتصالات حتى الآن عن عودة بلحاج ولكن هذا السؤال سابق لأوانه، لأن العقد بيننا وبين الزمالك ينص على أنه بعد 15 يومًا من نهاية الدوري يخطروننا بتفعيل بند الشراء، لو لم يفعلوا ذلك فاللاعب يعود لنا". وأوضح: "تفعيل بند الشراء قيمته 10 ملايين جنيه بخلاف القيمة المضافة".

أخبار ألعاب أخرى

رجال سلة الأهلي في رواندا

غادرت بعثة فريق رجال كرة السلة بالنادي الأهلي إلى رواندا اليوم الخميس للمشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للأندية BAL 3 حيث كان الأهلي قد تأهل للنهائيات بعد خوض تصفيات مجموعة النيل التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

منتخب تنس الطاولة في جنوب إفريقيا

غادرت بعثة منتخب مصر لتنس الطاولة اليوم متجهة إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في بطولة العالم لتنس الطاولة والمقامة في الفترة من 20 مايو وحتى 28 من الشهر نفسه.

المصري: الأهلي جاهز ليد الزمالك

أكد إبراهيم المصري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي أن الفريق جاهز لمواجهة الزمالك مساء اليوم على لقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية في المباراة التي تجمع الفريقين بنهائي البطولة. وأوضح أن الفريق في حالة تركيز شديد، واستعد للمباراة وسط معنويات مرتفعة في ظل الدوافع الكبيرة للفوز بالبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز