عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 12 - 06 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| Man city ينتظر الأهلي في كأس العالم للأندية ومصير كأس السوبر

Man city
Man city

Man city ينتظر الأهلي في كأس العالم للأندية ومصير كأس السوبر والأهلي في القاهرة وتصنيف ميار شريف وفرج وجوهر يواصلان صدارة الإسكواش وموعد انطلاق موسم تنس الطاولة الجديد واستعدادات شباب اليد لبطولة العالم وطموحات ناشئي السباحة بالزعانف ومهاجم الوداد: الكرة لم تنصفنا.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 12 - 06 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 12 - 06 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 12 - 06 - 2023: Man city ينتظر الأهلي في كأس العالم للأندية ومصير كأس السوبر والأهلي في القاهرة وتصنيف ميار شريف وفرج وجوهر يواصلان صدارة الإسكواش وموعد انطلاق موسم تنس الطاولة الجديد واستعدادات شباب اليد لبطولة العالم وطموحات ناشئي السباحة بالزعانف ومهاجم الوداد: الكرة لم تنصفنا

اخبار الاهلي

 

الأهلي في القاهرة

 

وصلت إلى مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الاثنين، طائرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادمة من كازابلانكا بالمغرب، وذلك عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي.

أخبار ألعاب أخرى

تصنيف ميار شريف

تقدمت ميار شريف بطلة التنس المصرية 14 مركزا في تصنيف محترفات التنس الصادر صباح اليوم الاثنين، لتستقر في المركز الـ40، وهو الأفضل لها على الإطلاق في مسيرتها.

فرج وجوهر يواصلان صدارة الإسكواش

حافظ الثنائي المصري علي فرج ونوران جوهر لاعبا وادي دجلة على المركز الأول على صدارة تصنيف محترفي الإسكواش، الصادر اليوم الاثنين، وهو التصنيف الذي لم يتغير عن الأسبوع الماضي.

موعد انطلاق موسم تنس الطاولة الجديد

حدد مسؤولو اتحاد تنس الطاولة برئاسة معتز عاشور شهر يوليو المقبل موعدا لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

 

مصير كأس السوبر

 

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة اليد في عن مصير مباراة كأس السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك، وذلك بعد الاتفاق على إقامتها في الإمارات.

وقال المصدر في تصريحات صحفية إن الموعد المقترح غير مناسب بسبب تزامنه مع معسكر خارجي للمنتخب الوطني في ألمانيا، ومن المقرر أن يلعب المنتخب مباراتين مع ألمانيا يومي 3 و5 نوفمبر المقبل، في حين أن الموعد المقترح لمباراة السوبر هو 4 نوفمبر، الأمر الذي يجعل إقامتها مستحيلة في هذا التوقيت.

 

استعدادات شباب اليد لبطولة العالم

 

كشف صابر حسين المدير الفني لمنتخب الشباب لكرة اليد، عن استعدادات فريقه للمشاركة في منافسات بطولة العالم، المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 يونيو وحتى 3 يوليو المقبل.

وأكد صابر حسين أن المنتخب استعد بشكل جيد للمشاركة في البطولة، وأن جميع اللاعبين لديهم إصرار على الوصول للأدوار النهائية وحصد كأس البطولة بصرف النظر عن قوة المنافسين.

وتابع: "هدفنا حصد لقب البطولة ونمتلك عناصر مميزة داخل المنتخب يمكنها إحداث الفارق في أي وقت".

 

طموحات ناشئي السباحة بالزعانف

 

أكد شريف حبيب المستشار الفني لاتحاد الغوص والإنقاذ، أن الاتحاد يطمح في حصد 5 أو 6 ميداليات ببطولة العالم الـ 18 لناشئي السباحة بالزعانف، وتحقيق نتيجة أفضل من بطولة العالم التي استضافتها مصر بمدينة شرم الشيخ عام 2019، حيث يأمل الجميع في زيادة عدد الميداليات في البطولة التي تستضيفها القاهرة بمجمع حمامات السباحة الأولمبي باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 19 إلى 24 يونيو الجاري.

 

أخبار عالمية

 

Man city ينتظر الأهلي في كأس العالم للأندية

 

هنأ نادي مانشستر سيتي Man city الإنجليزي الأهلي عبر تويتر: "‏تهانينا للنادي الأهلي المصري على التتويج المستحق بلقب دوري أبطال إفريقيا.. نراكم في المملكة العربية السعودية".

وكذا نادي اتحاد جدة السعودي، الذي هنأ الأهلي وكتب له: "‏تهانينا للأهلي المصري حصوله على بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.. نشوفكم قريب في كأس العالم للأندية".

 

مهاجم الوداد: الكرة لم تنصفنا

 

عبر بولي جونيور سامبو مهاجم الوداد المغربي، عن أسفه الشديد بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا لحساب الأهلي.

وقال سامبو في تصريحات نقلها موقع "البطولة" المغربي: "أضعنا لقبًا كنا نرغب في منحه للجمهور، الكرة لم تنصفنا رغم كل المجهود الذي قدمناه".

وأضاف: "قمنا بمجهودنا كاملًا من أجل إسعاد أنصارنا، نقول الحمد لله رغم الخسارة، وسنضاعف جهودنا من أجل إنقاذ الموسم بالألقاب الثلاثة المتبقية".

واختتم: "نحن متأسفون كثيرًا، لا أجد الكلمات لنعتذر للجماهير، كنا نرغب في منحهم اللقب ولكن الأمر لم يتحقق ونحن متأسفون صراحة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز