عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كيف يفكر الزمالك في ملف المدير الفني لفريق كرة اليد؟

حالة من الغموض تسيطر على مستقبل فريق كرة اليد بالنادي الزمالك خلال المرحلة الحالية، وذلك عقب تقديم لاعبي الفريق شكوى جماعية لدى اتحاد كرة اليد بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة.



 

ومن بين حالة الغموض التي تحيط بالفريق، يأتي ملف المدير الفني في مقدمات الملفات التي لم يتم حسمها حتى الآن. 

وفي هذا الإطار، تحدث حمادة عبد الباري رييس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك عن ملف المدير الفني

وأكد عبد الباري في تصريحاته الاختيار الأول لدى إدارة الزمالك هو التعاقد مع باسم السبكي المدير الفني الحالي لنادي الترجي التونسي.

وكشف عبد الباري عن اتصالات تمت مؤخرًا بين إدارة النادي وباسم السبكي لإقناعه بقيادة الفريق في الموسم المقبل، إلا أن السبكي أجل حسم موقفه لحين نهاية الموسم مع نادي الترجي، وكذلك لحين معرفة خطة الإدارة لإعادة الأمور إلى نصابها مرة أخرى بسبب الأزمة الأخيرة.

وأوضح عبد الباري أن إدارة الزمالك تسعى لعقد جلسة مع باسم السبكي فور عودته إلى مصر من أجل حسم هذا الملف حتى يتمكن يقرر المدير الفني مصير اللاعبين الراحلين والمنتهية عقودهم والتعاقدات الجديدة، استعدادا للموسم الجديد وكذلك للمشاركة في البطولة العربية المؤهلة لكأس العالم للأندية. 

ومن المقرر أن يشارك الزمالك في البطولة العربية للأندية بالمملكة العربية السعودية في شهر أكتوبر المقبل.

جدير بالذكر أن الزمالك أقال الإسباني ماتيو جارالدا المدير الفني السابق بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وعين بدلا منه مساعده أحمد رمضان هتلر مدربا مؤقتا وتُوج بلقب كأس الكؤوس الإفريقية على حساب الأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز