عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| أول تعليق من مدرب الوداد المغربي بعد انتهاء المباراة

سفين فاندنبروك مدرب الوداد المغربي
سفين فاندنبروك مدرب الوداد المغربي

مدرب الوداد المغربي علق على نتيجة المباراة التي جمعت فريقه أمام النادي الأهلي، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.



 

أول تعليق من مدرب الوداد المغربي

وعقب إطلاق صافرة نهاية اللقاء، أكد سفين فاندنبروك، مدرب الوداد المغربي، أن فريقه حقق المطلوب منه، في مواجهة فريق بحجم الأهلي، الأكثر تتويجًا بالألقاب على صعيد منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح المدرب البلجيكي أنه أتى للقاهرة للدفاع عن لقبه، مؤكدًا أن النتيجة التي انتهى إليها ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا هي الأفضل على الإطلاق.

 

ووعد "فاندنبروك" جماهير الوداد المغربي بتحقيق نتيجة تحسم اللقب لصالح فريقه، مؤكدًا قدرة فريقه على تجاوز موقعة الإياب، رغم خبرات المنافس.

 

ورغم تصريحاته الواثقة أكد المدرب البلجيكي على احترامه الكامل للنادي الأهلي، لافتًا إلى أنه استطاع فرض أسلوبه، بما يضمن له تفوقًا تكتيكيًا في موقعة الإياب، في ظل الدعم والمؤازرة الجماهيرية المتوقعة.

 

واختتم "فاندنبروك" تصريحاته عقب انتهاء موقعة الذهاب، لافتًا إلى أن سيضع كل السيناريوهات الممكنة، للتعامل مع أسلوب لعب الأهلي في جولة الإياب، والتي يتوقع أن تكون دفاعية بشكل كبير، ما يتيح له الفرصة، لفرض سيطرته الهجومية التي تكفل له الاحتفاظ باللقب، الذي كافح منذ بداية البطولة عنه وسعى لإحرازه.   

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز