عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 04 - 06 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. منافس مرتضى وتجديد عقد صبحي وحل مديونية الزمالك وشكوى كهربا

محمد صبحى
محمد صبحى

تجديد عقد محمد صبحي ومنافس مرتضى منصور وحل مديونية الزمالك وشكوى كهربا ودودو يودع نيم وشهد سامي تحقق برونزية العالم للتايكوندو وميداليات الرماية في أوروبا المفتوحة.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 04 - 06 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



  أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 04 - 06 - 2023 

  من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 04 - 06 - 2023: تجديد عقد محمد صبحي ومنافس مرتضى منصور وحل مديونية الزمالك وشكوى كهربا ودودو يودع نيم وشهد سامي تحقق برونزية العالم للتايكوندو وميداليات الرماية في أوروبا المفتوحة

أخبار الزمالك

تجديد عقد محمد صبحي

 

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن تحرك مجلس إدارة نادي الزمالك لتجديد تعاقد نجم الفريق في الفترة القادمة. كتب عبد الهادي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، "الزمالك يقترب من تجديد التعاقد مع محمد صبحي.. الإدارة متمسكة باللاعب وسيتم تقديره ماليا ورفع قيمة عقده".

منافس مرتضى منصور

أكد سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه من الممكن أن يترشح لمنافسة مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، على منصب رئيس القلعة البيضاء في الانتخابات المقبلة. قال وهدان لقناة "إم بي سي مصر"، "من حقي الترشح في انتخابات الزمالك المقبلة أو التي تليها، قد أترشح على منصب الرئاسة ضد مرتضى منصور، حتى الآن لم أحسم قراري". وأضاف: "لا يمكنني التكهن بنتيجة الانتخابات إذا تنافست مع مرتضى منصور، الانتخابات دائمًا لها حسابات خاصة" وتابع عضو مجلس القلعة البيضاء: "ما حدث في الانتخابات الماضية بالزمالك يثير خوف أي مرشح محتمل في الانتخابات المقبلة" وواصل: "لا يمكنني القول إن مرتضى منصور سيحسم أي انتخابات يخوضها، لا أحد يمكنه توقع ما سيحدث في المستقبل". وبسؤاله عما إذا كان سيمنح مرتضى منصور صوته في الانتخابات المقبلة، رد "سأفكر في الأمر".

  حل مديونية الزمالك

أكد الإعلامي أمير هشام، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، سيعقد جلسة مع مسؤولي اتحاد الكرة لحل أزمة المديونية. وأوضح أمير هشام عبر برنامجه بلس 90 على قناة النهار، أن المسؤولين في نادي الزمالك استقروا على عمل جلسة مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، للاتفاق على جدولة المديونية المستحقة على النادي. وأكمل أن قرار الزمالك جاء حتى يستطيع النادي قيد صفقاته الصيفية بشكل طبيعي، لتدعيم صفوف فريقه وتفادي أزمة الانتقالات الماضية.

 

شكوى كهربا

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه أرسل شكوى رسمية للاتحاد الدولي ضد الأهلي ولاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" واتحاد الكرة المصري. وقال مرتضى منصور، خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا وأولادي أحمد وأمير، نعمل من أجل الزمالك والحفاظ على حقوقه.. وكان آخرها نجاحهم في الفوز بقضية التونسي حمدي النقاز"..

 

أخبار العاب أخرى

دودو يودع نيم

ودع أحمد هشام دودو لاعب منتخب مصر لكرة اليد ونادي نيم الفرنسي جماهير فريقه بعد خوض آخر مباراة في الموسم على ملعب فريقه ووسط جماهيره. وقال دودو، عبر حسابه على انستجرام: ليلة لن أنساها أبدًا أيها الجماهير المذهلة! آخر مباراة لي في ملعبنا، كل ما يمكنني قوله إنني ممتن للحب الذي تلقيته منكم بالأمس.. شكرًا للعائلة الخضراء. وأعلن نادي نيم الفرنسي شهر يناير الماضي رحيل أحمد هشام دودو لاعب فريق كرة اليد، ونجم المنتخب الوطني المصري لليد، نهاية الموسم الجاري. وسينضم أحمد هشام إلى فريق مونبلييه الفرنسي، لمدة 4 مواسم حتى 2027 وذلك بعد رحيله عن نادي نيم الفرنسي.

 

  شهد سامي تحقق برونزية العالم للتايكوندو

حققت شهد سامي لاعبة منتخب مصر للتايكوندو الميدالية البرونزية في بطولة العالم للتايكوندو بأذربيجان بوزن -53 كجم وهي الميدالية الثانية لمصر في البطولة. وخسرت شهد سامي من لاعبة الصين بمجموعتين 2/0 في نصف النهائي لتكتفي بالميدالية البرونزية.

  ميداليات الرماية في أوروبا المفتوحة

حصد منتخب مصر عددا كبيرا من الميداليات، خلال منافسات الدور النهائي للفرق ببطولة أوروبا المفتوحة للرماية على الأطباق المروحية، التي تستضيفها إيطاليا خلال الفترة من 1 وحتى 4 يونيو الجاري بمشاركة 12 دولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز