عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 03 - 06 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. تأجيل البطولة الإفريقية للملاكمة وتدعيمات سلة الزمالك وإصابة لاعب الوداد

تأجيل البطولة الإفريقية للملاكمة وتدعيمات سلة الزمالك وإصابة لاعب الوداد وتقرير بيريرا ورابع ألقاب علي فرج وماجد مصطفى يقترب من طائرة سيدات الأهلي ونسخة مثالية لبطولة العالم للناشئين للسباحة بالزعانف في مصر وميداليات الرماة المصريين والزمالك يجدد عقد لوبيسكا وملامح الجهاز الفني الجديد لطائرة رجال الأهلي وانسحاب ريباكينا من رولان جاروس.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 03 - 06 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 03 - 06 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 03 - 06 - 2023: تأجيل البطولة الإفريقية للملاكمة وتدعيمات سلة الزمالك وإصابة لاعب الوداد وتقرير بيريرا ورابع ألقاب علي فرج وماجد مصطفى يقترب من طائرة سيدات الأهلي ونسخة مثالية لبطولة العالم للناشئين للسباحة بالزعانف في مصر وميداليات الرماة المصريين والزمالك يجدد عقد لوبيسكا وملامح الجهاز الفني الجديد لطائرة رجال الأهلي وانسحاب ريباكينا من رولان جاروس

اخبار العاب اخري

رابع ألقاب علي فرج

نجح علي فرج بطل نادي وادي دجلة والمصنف الرابع في تحقيق لقبه الرابع على التوالي بفوزه بلقب بطولة الجونة المفتوحة الدولية للرجال بعد التغلب على مصطفى عسل المصنف الثالث في نهائي البطولة بنتيجة 3-1.

تأجيل البطولة الإفريقية للملاكمة

قرر مسؤولو الاتحاد الإفريقي للملاكمة تأجيل منافسات البطولة الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات وجاء قرار الاتحاد الإفريقي بتأجيل البطولة لتقام خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 3 يوليو المقبل، بدلا من انطلاقها يوم 13 يونيو الجاري.

ماجد مصطفى يقترب من طائرة سيدات الأهلي

يقترب المدير الفني ماجد مصطفى من تولي مهمة تدريب الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي. وعلمت بوابة روزاليوسف، أن النادي الأهلي يدرس أكثر من سيرة ذاتية خلال الفترة الحالية، لمدربين مصريين وأجانب، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات.

نسخة مثالية لبطولة العالم للناشئين للسباحة بالزعانف في مصر

أكد سامح الشاذلي، رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ، قدرة مصر في تقديم نسخة مثالية من بطولة العالم للناشئين للسباحة بالزعانف. ويستضيف حمام السباحة الأولمبي باستاد القاهرة الدولي النسخة الـ18 من البطولة خلال الفترة من 19 إلى 24 يونيو يليها بطولة الماسترز يومي 25 و26 يونيو.

تدعيمات سلة الزمالك

يدرس مسؤولو الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويسعى الزمالك لإبرام صفقات قوية خلال الفترة المقبلة، من أجل إعادة الفريق للمنافسة على البطولات مرة أخرى. وعلمت بوابة روزاليوسف أن الزمالك استطلع رأي معاذ أيمن من أجل العودة للفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يتواجد اللاعب خلال الفترة الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراسته الجامعية واللعب في دوري الجامعات الأمريكي لكرة السلة. كما استقر مسؤولو الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على استعادة علي عمر لاعب المصرية للاتصالات والمنتقل في وقت سابق من الزمالك. وعلمت بوابة روزاليوسف أن الزمالك لديه الحق في استعادة اللاعب في الوقت الحالي مقابل دفع قيمة بند عودة اللاعب للزمالك الموجود في عقد اللاعب.

3 ميداليات للرماة المصريين

حصد الرماة المصريون 3 ميداليات، في منافسات كأس الرئيس والجائزة الكبرى، ضمن منافسات بطولة أوروبا المفتوحة والمقامة حاليًا في إيطاليا، في الفترة من 1 حتى 4 يونيو بمشاركة 12 دولة (الأرجنتين أمريكا إيطاليا، فرنسا، ألمانيا، البرتغال، إسبانيا، السعودية، مصر، السويد، الإمارات، إنجلترا)

الزمالك يجدد عقد لوبيسكا

جدد نادي الزمالك عقد ميلكا لوبيسكا، محترفة فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي رسميا لتواصل اللاعبة البرازيلية مسيرتها الناجحة في الفريق الأبيض. وقال مصدر داخل الزمالك، في تصريحات صحفية، إن البرازيلية ميلكا لوبيسكا وقعت على تجديد عقدها لمدة موسم مع الزمالك بعد جلسة مع مسؤولي النادي مساء أمس.

ملامح الجهاز الفني الجديد لطائرة رجال الأهلي

استقر مسؤولو إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، على بعض من ملامح الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الطائرة رجال، والذي سيتولى المسؤولية بداية من الموسم المقبل. وعلمت بوابة روزاليوسف أن الأهلي استقر على تعيين المدير الفني لفريق سيدات الكرة الطائرة حمدي الصافي، في منصب المدرب العام لفريق الكرة الطائرة للرجال.

 

 

أخبار عالمية

 

انسحاب ريباكينا من رولان جاروس

 

 

انسحبت المصنفة الرابعة عالميا الكازاخستانية الينا ريباكينا من بطولة رولان جاروس بسبب الإصابة، لتتأهل سارة سوريبيس تورمو منافستها إلى دور الـ 16.

وأعلنت إيلينا ريباكينا المصنفة رقم 4 عالميا من بطولة رولان جاروس بسبب مرض في الجهاز التنفسي اليوم السبت حيث أعلنت بطلة ويمبلدون انسحابها قبل أن تحضر لمباراتها في الدور الثالث ضد الإسبانية سارة سوريبيس تورمو.

 

 

 

إصابة لاعب الوداد

 

 

أعلن طبيب فريق الوداد المغربي، أنيس شاغو، خضوع لاعب فريقه عبدالله حيمود لعملية جراحية في أحد المستشفيات بالقاهرة.

وقال طبيب فريق الوداد، خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "حيمود تعرض لالتهاب حاد على مستوى الزائد الدودية وخضع لعملية ناجحة اليوم وهو في فترة النقاهة الآن".

 

 

 

أخبار اتحاد الكرة

 

تقرير بيريرا عن أداء لجنة الحكام

 

 

عقد المجلس اجتماعا مع فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية، استعرض خلاله رئيس اللجنة تقريره المفصل عن أداء اللجنة طوال الفترة الماضية وأوضح أنه بصدد عمل معسكر أثناء فترة التوقف لتأهيل الحكام للجولات الفاصلة في مسابقة الدوري المصري.

 

 

الصالات تطير للسعودية لكأس العرب

 

تطير بعد غد الاثنين بعثة منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة جهاد عرفة، المدير الفني، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستنطلق مبارياتها خلال أيام في مدينة جدة بالسعودية.

يرأس بعثة الفراعنة محمد أبوالوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على كرة الصالات، وحرص أبوالوفا على التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب، فيما يتعلق بكل الأمور الخاصة بالسفر، وتوفير كل سبل الراحة للبعثة خاصة أنها أول ارتباط رسمي للمنتخب مع الجهاز الفني الجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز