عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 27 - 05 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. إصابة مصطفى شوبير وعودة إمام عاشور وشكوى كهربا

إصابة مصطفى شوبير وإمام عاشور في الزمالك وشكوى كهربا وتعافي سيف جعفر وهالاند لاعب الموسم ومصطفى محمد في الدوري التركي.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 27 - 05 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 27 - 05 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 27 - 05 - 2023: إصابة مصطفى شوبير وإمام عاشور في الزمالك وشكوى كهربا وتعافي سيف جعفر وهالاند لاعب الموسم ومصطفى محمد في الدوري التركي  

أخبار الاهلي

إصابة مصطفى شوبير

كشف أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن حالة حارس مرمى الفريق الكروي الأول مصطفى شوبير. وقال أبوعبلة في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأحمر: "مصطفى شوبير تعرض لجرح قطعي في الجفن العلوي خلال مباراة طلائع الجيش". وأضاف: "تم وضع لاصق طبي ليستكمل اللاعب المباراة". وأوضح "سيخضع شوبير لفحص طبي جديد خلال الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته".

أخبار الزمالك

 

إمام عاشور في الزمالك

 

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن إمام عاشور أبلغ إدارة الزمالك بعدم رغبته في استكمال مسيرة الاحتراف ورغبته في العودة للزمالك ولكن المقابل المادي يقف عائق أمام عودته للزمالك. وأضاف أن بيراميدز تقدم بعرض رسمي لإمام عاشور لضمه حيث وعده بمضاعفة أي راتب مقدم له من أي ناد آخر.

 

شكوى كهربا

 

تقدم نادي الزمالك بشكوى لمركز التسوية والتحكيم الرياضي، ضد النادي الأهلي واتحاد الكرة ولجنة التظلمات باتحاد الكرة ومحمود كهربا لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي. كما طالب الأبيض بإعادة مباراة السوبر التي أقيمت بين الأهلي وبيراميدز بعد انسحاب الزمالك.

 

تعافي سيف جعفر

 

أعلن الموقع الرسمي للزمالك أن تدريبات الفريق شهدت مشاركة سيف فاروق جعفر لاعب خط الوسط بعد تعافيه من الإصابة. كما شهدت التدريبات الجماعية انتظام محمود شبانة مدافع الفريق بعد التعافي من الإصابة كما شارك عبد الله جمعة في جزء من التدريبات ليقترب من العودة للمباريات بشكل طبيعي. وفي المقابل حصل نجم الفريق الأبيض محمود عبد الرازق “شيكابالا” على راحة سلبية من التدريبات، بعدما شعر بإجهاد عضلي خفيف، على أن ينتظم في مران الغد بشكل طبيعي.

 

أخبار المنتخب

 

طبيب المنتخب في ايزو كينتك

 

شارك دكتور محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم في أكبر مؤتمر للطب الرياضي "ايزو كينتك" وطب كرة القدم بمشاركة معظم أندية واتحادات ومنتخبات العالم، حيث يعد مؤتمر ايزو كينتك الأهم في العالم في السنوات الأخيرة.

 

أخبار عالمية

 

هالاند لاعب الموسم

 

حصد الدولي النرويجي إيرلينج براوت هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي، جائزة لاعب الموسم 2022/2023 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي توج به فريقه للمرة الثالثة على التوالي. وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، فوز هالاند بالجائزة، كونه أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بموسم واحد في البريميرليج، لأول مرة منذ أن فعلها الفرنسي تيري هنري نجم أرسنال موسم 2002/2023.

مصطفى محمد يعود للدوري التركي

أكدت صحيفة فوتوماك التركية أن نادي طرابزون سبور يرغب في التعاقد مع مصطفى محمد من جالطة سراي على سبيل الإعارة. وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي طرابزون بدءوا في الحديث مع وكيل أعمال مصطفى محمد من أجل معرفة المطالب المالية للاعب خاصة في ظل عدم استمراره مع نانت الفرنسي. ومن المنتظر أن يعود الأناكوندا إلى صفوف جالطة سراي في الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته لفريق نانت الفرنسي نهاية هذا الموسم، بعدما قرر الفريق الفرنسي عدم تفعيل بند شراء اللاعب.

أخبار ألعاب أخرى

 

برونزية ألعاب القوى لأحمد حمزة

 

حصل اللاعب أحمد حمزة لاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي على الميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية ألعاب القوى للكبار سباق ٣٠٠٠ م موانع على ملاعب المركز الأولمبي بالمعادي خلال الفترة من ٢٤ - ٢٦ مايو ٢٠٢٣.

 

اقتراح لتأسيس الاتحاد الأفروآسيوي لكرة القدم لقصار القامة

 

دعت البعثة المصرية المشاركة في البطولة الأفروآسيوية، التي تقام فعالياتها حاليا بالمغرب، إلى اجتماع مع رؤساء البعثات المشاركة لمناقشة اقتراح الجانب المصري بتأسيس الاتحاد الافرو آسيوي لكرة القدم لقصار القامة “الاقزام”، وقد حضر الاجتماع رؤساء البعثات والأجهزة الفنية والإدارية من دول مصر والمغرب والأردن والعراق وفلسطين وتم دعوة عدد من الدول الإفريقية.

 

معسكر منتخب الطائرة

 

انتظم اليوم السبت المنتخب الوطني الاول للكرة الطائرة في معسكر تدريبي بالمركز الأولمبي بالمعادي تحت قيادة الخبير الإيطالي فلافيو جيونيلي الذي تم التعاقد معه من قبل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة ياسر قمر. وبدأ اليوم المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة في معسكر تدريبي بالمركز الأولمبي بالمعادي تحت قيادة الخبير الإيطالي فلافيو جيونيلي الذي تم التعاقد معه من قبل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر. وانضم أحمد صلاح قائد منتخب مصر والنادي الأهلي إلى معسكر الفراعنة، بعد فترة من الغياب عن المشاركات مع المنتخب؛ بسبب إعلان اعتزاله دوليا وأكد مصدر مقرب من عبدالله عبدالسلام في تصريحات صحفية، أن عبدالله عبدالسلام جمعته جلسة برئيس اتحاد الكرة الطائرة ياسر قمر، الذي أكد خلالها اللاعب أنه جاهز لتمثيل منتخب مصر في أي بطولة مقبلة.

 

اجتماع رفع الأثقال البارالمبية

 

عقد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية اجتماعا مع منتخب رفع الأثقال الذي يستعد لبطولة العالم التي ستقام في القاهرة خلال الفترة القادمة بمركز المنتخبات القومية بالمعادي وذلك بحضور كل من جورج مورينو رئيس لجنة رفع الاثقال وساندرا عضو اللجنة باللجنة البارالمبية الدولية والكابتن عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية ومحمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية بوزارة الشباب والرياضة، والكابتن سعيد حسب الله مدير عام الطب النفسي، د. أحمد الشافعي بالوزارة والدكتورة هويدا مندي المدير التنفيذي للجنة.

 

يد مصر تواجه ألمانيا

 

استقر المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة الإسباني خوان كارلوس باستور على مواجهة منتخب ألمانيا وديا في شهر نوفمبر المقبل، استعدادا لكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في يناير 2024. ومن المقرر أن تقام المباراتان في ألمانيا ضمن معسكر المنتخب الخارجي، يومي 3 و5 نوفمبر من العام الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز