عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 31 - 03 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تصنيف منتخب مصر والتشكيل الأغلى للأفارقة في أوروبا وشكوى بيراميدز والجيش الملكي

بيراميدز والجيش الملكي المغربي
بيراميدز والجيش الملكي المغربي

تصنيف منتخب مصر والتشكيل الأغلى للاعبين الأفارقة في أوروبا وشكوى بيراميدز والجيش الملكي.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 31 - 03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 31 - 03 - 2023  

أخبار المنتخب

تصنيف منتخب مصر

تقدم منتخب مصر، في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن شهر مارس بعد الفوز على مالاوي وتصدر المجموعة، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية. وبحسب ما كشف عنه موقع football ranking العالمي والمتخصص في الكشف عن تصنيف المنتخبات حول العالم فإن منتخب مصر يتقدم 4 مراكز في التصنيف العالمي. وتقدم منتخب مصر 4 مراكز ليحتل المركز الـ35 بعدما كان يحتل المركز 39 في آخر تصنيف صادر من فيفا.

أخبار أندية أخرى

شكوى بيراميدز والجيش الملكي

تقدم بيراميدز والجيش الملكي المغربي بشكوى لدى "كاف"؛ بسبب مشاركة لاعب غير مقيد في القائمة، وهو أحمد رفعت في آخر مباراتين مع فيوتشر بدور المجموعات أمام الجيش الملكي وأسكو كارا.

أخبار ألعاب أخرى

إشادة لجنة التفتيش البارالمبية

أشادت لجنة التفتيش الخاصة بمؤتمر Vista الدولي والتابعة للجنة البارالمبية الدولية والتي ضمت كلا من جوديس فإن دير وكاترينا كازانا ورافقتهم الدكتورة هبة حافظ، مديرة المؤتمر بالقاهرة بمنشآت العاصمة الإدارية الجديدة وعبروا عن سعادتهم بروعة المباني وجمال المنشآت الخاصة بالفنادق وقاعة المؤتمرات الدولية وكذا سهولة الطرق.

مباراة فاصلة للزمالك وطلائع الجيش

أعلن مسؤولو اتحاد كرة السلة، برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، إقامة مباراة فاصلة بين الزمالك وطلائع الجيش يوم الأحد المقبل، لحسم المتأهل للدور نصف النهائي من دوري السوبر للموسم الحالي 2022-2023. وكان الزمالك قد حقق الفوز على طلائع الجيش في الجولتين الأولى والثانية، قبل أن يعادل الأخير الأمور بالفوز في الجولتين الثالثة والرابعة، لتقام بينهما مباراة فاصلة يوم الأحد المقبل.

بطولة العالم للأسلحة

تنطلق، غدّا السبت، بطولة العالم للأسلحة المختلفة تحت 20 سنة وتحت 17 سنة، والتي تستضيفها مدينة بلوفديف البلغارية في الفترة من 1 حتى 9 إبريل المقبل.

التنس يستضيف J30

حصل اتحاد التنس على موافقة الاتحاد الدولي للعبة البيضاء لاستضافة بطولة جديدة من البطولات الدولية للناشئين والناشئات التي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس على مدار العام. ووافق الاتحاد الدولي للتنس على طلب الاتحاد المصري باستضافة بطولة J30 خلال شهر يوليو المقبل، على أن تقام بملاعب نادي سبورتنج بالإسكندرية ليرتفع عدد البطولات الدولية للناشئين والناشئات التي تستضيفها مصر تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة خلال العام الجاري إلى 18 بطولة دولية، وهو رقم قياسي تحققه مصر لأول مرة.

مواعيد نصف نهائي دوري سوبر السلة

كشف الاتحاد المصري لكرة السلة، عن مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر للموسم 2022-2023. ومن المقرر أن يقام نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة بنظام بست أوف 5، حيث من يفوز بثلاث مباريات سيتأهل مباشرة إلى الدور النهائي من البطولة.

أخبار عالمية

التشكيل الأغلى للاعبين الأفارقة في أوروبا

أعلن موقع ترانسفير ماركت، المهتم بالتنقلات والقيمة السوقية لاعبين كرة القدم حول العالم، التشكيل الأغلى للاعبين الأفارقة في أوروبا خلال موسم 2022/2023، بقيمة 513 مليون يورو. وجاء الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بقيمة 70 مليون يورو، وكأغلى ثاني لاعب في تشكيل الفريق الأغلى والمثالي للاعبي إفريقيا. وتصدر النيجيري فيكتور أوسمين نجم فريق نابولي الإيطالي، التشكيل الأغلى برصيد 100 مليون يورو، ويليه محمد صلاح بقيمة 70 مليون يورو، ومثله المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، ويليهم السنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونخ بقيمة 45 مليون يورو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز