عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الحوار الوطني
البنك الاهلي

حق الرأي العام في المعرفة...إذاعة مؤتمر انطلاق الجلسات النقاشية للحوار الوطني على الهواء مباشرة

أكد مجلس أمناء الحوار الوطني، أنه سيتم إذاعة فاعليات مؤتمر إعلان انطلاق الجلسات النقاشية للحوار الوطني على الهواء مباشرة وبحضور وسائل الإعلام المحلية والأجنبية كافة، وذلك تأكيدا على حق الرأي العام في المعرفة والمتابعة الفورية والشفافة لمجريات الحوار الوطني.



 

واوضح مجلس الامناء، انه على مدار اجتماعات المرحلة التحضيرية، تلقى الحوار الوطني العديد من طلبات المشاركة واستقبل العديد من المقترحات والرؤى من مختلف القوى السياسية والنقابية، والمجتمع الأهلي والشخصيات العامة والخبراء وحتى المواطنين.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر اغن تنطلق اليوم،  فعاليات الجلسات النقاشية للحوار الوطني، ويعد ذلك انطلاق مرحلة جديدة في مسيرة الحوارِ الوطني، يتم التشارك والتفاعل فيها من أجل الوصول إلى مخرجات جدية تخدم الوطن والمواطن، حيث يجتمع على طاولة واحدة ممثلو كافة فئات المجتمع المصري ضمن خطة الدولة للسير بخُطى ثابتة نحو الجمهورية الجديدة، كما يمثل ذلك بداية مرحلة جديدة في مسيرة الحوار الوطني شعارها "مساحات مشتركة".

 

ومن المقرر أن تشارك كافة فئات وأطياف الوطن في مؤتمر إعلان انطلاق الجلسات النقاشية للحوار الوطني، بقاعة مؤتمرات نفرتيتى بأرض المعارض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز