عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 17 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تصنيف الإسكواش وموسيماني كرة اليد والأهلي يبحث عن مدير فني

تصنيف الإسكواش وموسيماني كرة اليد والأهلي يبحث عن مدير فني.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 17 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 17 - 04 - 2023

أخبار ألعاب أخرى

تصنيف الإسكواش

صعد البيروفي دييجو إلياس بطل الإسكواش والمصنف الثاني عالميا، إلى المركز الأول في صدارة التصنيف العالمي رسميا الصادر اليوم الاثنين، وذلك بعد وصوله لنهائي بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش. من جانبها عادت بطلة سبورتنج ونجمة الإسكواش نور الشربيني لوصافة التصنيف العالمي رسميا اليوم الاثنين بعد فوزها بلقب بريطانيا المفتوحة للإسكواش أمس على حساب مواطنتها نوران جوهر المصنفة الأولى.

إيقاف ثنائي منتخب السباحة بسبب المنشطات

كشفت تقارير عالمية عن إيقاف ثنائي منتخب السباحة محمد سامي وشهد عبدالله؛ بسبب تعاطي أدوية محظورة تندرج تحت المنشطات. وقال تقرير لموقع "SWIMSWAM" العالمي الشهير والمختص بأخبار السباحة في العالم إن الاتحاد الدولي للألعاب المائية قرر إيقاف لاعب المنتخب الوطني للسباحة محمد سامي لمدة 18 شهرا يمتد حتى تاريخ 18 ديسمبر المقبل؛ وذلك على خلفية تعاطيه لدواء "SARMS S-23" وذلك قبل يومين من بطولة العالم للألعاب المائية التي أقيمت في المجر العام الماضي بالعاصمة بودابست.

ديفيد ديفيز موسيماني كرة اليد

تحدث ديفيد ديفيز المدير الفني لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي عن التتويج ببطولتي الدوري وكأس مصر على حساب نادي الزمالك. وقال ديفيد في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “الأمور لم تكن سهلة في البداية بعد تولي المهمة، أنا لست مبتسما ودائما اركز في المباريات”. وأضاف “سعيد باللاعبين بما قدمناه وتخلصنا من الاحباطات داخل الفريق، أشكر محمود الخطيب الذي اجتمعت معه ومع ياسر لبيب والعوضي والعامري فاروق على دعمهم، ولخالد مرتجي الذي أقنعني بالقدوم لتدريب الأهلي” وتابع “قرأت عن المسابقات في الدوري ونتائجها وتخلصت من كل هذه التعقيدات مبكرا من خلال عمل شاق مع الإدارة واللاعبين داخل الفريق”. وواصل ديفيد “أهداف الإدارة عندما تعاقدوا معي هو ضرورة الفوز بالبطولات وهزيمة الزمالك وعملنا على هذا الأمر بالفعل، الفوز على الزمالك كان حدث مهم وعملنا عليه نفسيا وفنيا”. واختتم مدرب الأهلي تصريحاته “إصابة حميد مؤثرة وهامة ولكن لدينا 3 حراس متألقين ونجهز كل البدائل، تشبيهي ببيتسو موسيماني أمر جيد جدا بالنسبة لي بالتأكيد”.

دينا مشرف تودع ماكاو

ودعت دينا مشرف لاعبة فريق تنس الطاولة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر بطولة ماكاو لتنس الطاولة من دور الـ32 بعد مباراة مثيرة أمام لاعبة استراليا يانجزي ليو. وخسرت دينا مشرف المباراة بنتيجة 3-2 وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-8، 6-11، 11-13، 11-7،7-11.

الأهلي يبحث عن مدير فني

يبحث مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن مدير فني أجنبي لفريق الكرة الطائرة، قبل نهائي بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022-2023. ويرغب الأهلي في إتمام التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق أمام الزمالك في سلسلة مباريات نهائي كأس مصر. وتقام نهائيات كأس مصر بين الأهلي والزمالك يومي 27 و28 إبريل الجاري، وفي حالة التعادل تقام بينهما مباراة فاصلة يوم 29 إبريل. واستقر مسؤولو النادي الأهلي على توجيه الشكر لمدرب فريق الكرة الطائرة ميدو مصيلحي، والاكتفاء بما قدمه مع الفريق خلال السنوات الماضية، والبحث عن مدير فني جديد يتولى المهمة. وجاء قرار مسؤولي النادي الأهلي، بعد خسارة فريق الكرة الطائرة للقب بطولة الدوري للعام الثاني على التوالي بعد الخسارة أمام الزمالك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز