عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 15 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| مفاجأة السوبر المصري ورحيل مدرب الزمالك وصليبي رامي صبري

صليبي رامي صبري
صليبي رامي صبري

مفاجأة السوبر المصري ورحيل مدرب الزمالك وصليبي رامي صبري.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 15 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 15 - 04 - 2023

أخبار متنوعة

مفاجأة السوبر المصري

تحدث سهيل العريفي مدير إدارة الفعاليات في مجلس أبو ظبي الرياضي، عن مفاجأة كبرى بشأن الحضور الجماهيري في نهائي كأس السوبر المصري.

وقال “العريفي”، عبر تصريحات فضائية في برنامج “جمهور التالتة”، على قناة أون تايم سبورت 2 “قررنا حضور 30 ألف مشجع لنهائي كأس السوبر المصري الذي سيقام على ملعب محمد بن زايد”.

وأكمل: “من المقرر طرح التذاكر اليوم السبت، وذلك عقب التنسيق مع المسؤولين في الأهلي والزمالك”.

أخبار ألعاب أخرى

رحيل مدرب الزمالك

استقر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، على رحيل المدير الفني الإسباني لفريق كرة اليد ماتيو جارالدا، وذلك بعد خسارة لقبي الدوري والكأس أمام الأهلي.

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن الزمالك دخل في مفاوضات مع عدد من المدربين المصريين لتولي مهمة تدريب فريق كرة اليد، وأن أبرز المرشحين هو مجدي أبوالمجد.

تصريحات حميد

قال عبد الرحمن حميد حارس يد رجال الاهلي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: "إصابة صعبة في وقت أصعب لكن اللاعبين كانوا رجالا ونجحوا في حصد اللقب".

وأضاف: "سأبدأ خلال الفترة القادمة بفترة العلاج، وأثق في عبد الرحمن طه حارس الفريق هو متألق وسينجح في الحفاظ على عرين الأهلي الفترة القادمة".

من جانبه قال عبد الرحمن طه حارس مرمى يد الأهلي، أن حميد بطل وقادر على تخطي هذه الأزمة سريعًا.

وواصل: "هذا الموسم تعاهدنا على استعادة هيبة الأهلي، والتتويج بالبطولتين المحليتين، وهو ما تحقق اليوم، قبل الدخول للتركيز ببطولة إفريقيا".

أخبار أندية أخرى

صليبي رامي صبري

تعرض رامي صبري، مدافع فريق فاركو لإصابة قوية عبارة عن قطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك على هامش مشاركته في مواجهة الأهلي، أمس الجمعة.

وأوضحت الإعلامية شيما صابر، زوجة اللاعب رامي صبري أن الفحوصات الطبية التي خضع لها الأخير كشفت عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكتبت شيما صابر عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام: "الحمد لله على قضاء ربنا، رباط صليبي بس انت قدها، هتفاجأنا كلنا وهترجع بسرعة أحسن من الأول كمان".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز