عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 25 - 03 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| الأهلي يبحث عن محترف ومدرب حراس مرمى عالمي في منتخب اليد

يوسف رمضان
يوسف رمضان

الأهلي يبحث عن محترف ومدرب حراس مرمى عالمي في منتخب اليد.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 25 - 03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 25 - 03 - 2023

أخبار ألعاب أخرى

مصر تستضيف البطولة العربية لكمال الأجسام

أعلن الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحادين العربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي، استضافة البطولة العربية رقم (23) للرجال ورقم (19) للشباب في كمال الأجسام والثالثة للكلاسيك والفيزيك في جمهورية مصر العربية، وهي فرصة كبيرة للاعبين المصريين وبدون تجارب، للمشاركة نظرًا لإقامتها على أرض مصر.

الأهلي يبحث عن محترف جديد

بدأ مسؤولو النادي الأهلي رحلة البحث عن محترف جديد لتدعيم صفوف فريق كرة اليد خلال الموسم المقبل، وذلك بعد تراجع المستوى بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة. ويسعى مسؤولو الأهلي لتدعيم صفوف الفريق بمحترف قوي في ظل تفوق الزمالك مؤخرا على المستوى الفني، وسعي إدارة الأبيض لتدعيم صفوف فريقها بلاعبين جدد.

ذهبية بطولة الجامعات الأمريكية NCAA ليوسف رمضان

توج يوسف رمضان المقيد بجامعة فرجينيا بذهبية بطولة الجامعات الأمريكية NCAA في سباق 100 ياردة فراشة؛ ليصبح أول لاعب في جامعته يتوج بميدالية ذهبية في هذه البطولة. لم يكتفِ يوسف رمضان بتحقيق إنجازًا واحدًا بل حقق ثاني أسرع زمن في تاريخ البطولة في 43.15 ثانية متفوقًا على صاحب برونزية بطولة العالم الكندي جوش ليندو.

اجتماع باستور بلاعبي المنتخب

عقد الإسباني كارلوس باستور، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، اجتماعات مع لاعبي المنتخب الوطني من خلال تطبيق “زووم”، للحديث معهم عن الخطوط العريضة للعمل خلال الفترة المقبلة، وأهم التحديات التي تواجه المنتخب اجتماعات أون لاين باللاعبين وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن كارلوس باستور طلب من الاتحاد المصري تنظيم اجتماعات “أون لاين” بلاعبي المنتخب الوطني خلال الفترة الحالية، قبل الحضور إلى القاهرة وتسلم مهامه بشكل رسمي. وتضمنت اجتماعات باستور باللاعبين، الحديث عن طريقة العمل خلال الفترة المقبلة وطموحات المدير الفني مع المنتخب، وأهم البطولات والأهداف التي يسعى الجهاز الفني لتحقيقها.

مدرب حراس مرمى عالمي في منتخب اليد

كشف عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد عن انضمام مدرب حراس مرمي عالمي في الجهاز الفني للمدير الفني الجديد خوان كارلوس باستور، لقيادة منتخب مصر لكرة اليد. وسيضم جهاز منتخب مصر مدرب الحراس الإسباني مانويل خوسيه سييرا كما سيضم في جهاز منتخب مصر مدرب أحمال أجنبي بنفس القيمة الفنية للحفاظ على قوة المنتخب البدنية وتطويرها. ومن المقرر أن يصل باستور القاهرة إبريل المقبل على أن يعقد بنهاية شهر إبريل مؤتمرا صحفيا لتقديم المدرب الجديد للإعلام. ويبدأ باستور مهمته خلال الأسبوع الدولي الذي ينطلق من 23 إبريل وحتى 30 من الشهر نفسه.

مراحل الحسم في دوري سوبر السلة

صرح الدكتور مجدي أبوفريخة، رئيس اتحاد كرة السلة، بأن بطولة دوري السوبر وصلت إلى مراحل الحسم، وأن المنافسة مشتعلة بين الجميع على حصد اللقب والوقوف على منصات التتويج. وأضاف رئيس اتحاد السلة، نسعى في اتحاد كرة السلة إلى زيادة قوة التنافس بين جميع الأندية في كل المسابقات، وخلق مناخ جيد يساعد الجميع على العمل والتألق. وتابع: “الهدف في النهاية هو مصلحة منتخب مصر، ومنح المدير الفني للفراعنة مساحة أوسع للاختيار من جميع العناصر”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز