عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 11 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| سبب خسارة بيراميدز وغرامة عبدالمنعم ومشادات قمة السلة وبديل هودج وعودة سيسا

سبب خسارة بيراميدز وغرامة عبد المنعم ومشادات واشتباكات في قمة السلة وبديل هودج وعودة سيسا.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 11 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 11 - 04 - 2023

أخبار الأهلي

غرامة عبد المنعم

أعلن النادي الأهلي عن توقيع غرامة مالية على لاعبه محمد عبدالمنعم لطرده أثناء أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢. وكتب الحساب الرسمي للفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد عبدالمنعم بسبب طرده في نهائي كأس مصر".

أخبار الزمالك

أوسة مستمر في الزمالك

أوضح أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، حقيقة التعاقد مع مدرب حراس مرمى اجنبي بنادي الزمالك. قال حسن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “إدارة الزمالك تتمسك باستمرار محمد عبد المنصف "أوسة" في منصبه في الموسم المقبل ورفض استقدام مدرب حراس أجنبي بشكل نهائي”.

أخبار متنوعة

سبب خسارة بيراميدز

صرح حازم إمام، لاعب الزمالك السابق وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز هو السبب وراء خسارة فريقه لنهائي كأس مصر موسم 2021-2022. وقال نجم الزمالك السابق عقب انتهاء اللقاء: "خوف باتشيكو تسبب في خسارة فريقه أمام الأهلي ولو كان أكثر جراءة لكان للقاء حديث اخر". وواصل: "خوضه اللقاء بشكل دفاعي سطر هزيمة بيراميدز للقاء، لا أقول انه خواف ولكن لو كان أكثر جراءة وقاد اللقاء بشكل مختلف أكثر هجومًا لظهر بيراميدز بشكل اخر".

أخبار ألعاب أخرى

مشادات واشتباكات في قمة السلة

شهدت مباراة سلة الأهلي والزمالك الثالثة، في سلسلة نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة، مشادة واشتباك بالأيدي بين مدرب سلة نادي الزمالك سمير جودة ولاعب النادي الأهلي أحمد إسماعيل. وأكد مصدر في اتحاد كرة السلة في تصريحات صحفية، أنه وفق لائحة الاتحاد سيتم إيقاف الثنائي أحمد إسماعيل وسمير جودة، مباراتين وتغريمهم ماليًا بسبب المشادة التي حدثت خلال مباراة الأهلي والزمالك.

وبستر بديل هودج في سلة الأهلي

أتم النادي الأهلي اتفاقه مع المحترف النيوزيلندي كوري وبستر لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة في تصفيات مجموعة النيل بدوري أبطال إفريقيا لكرة السلة THE BAL المقرر إقامتها في القاهرة. وكان النادي الأهلي قد حصل على موافقة باستبدال المحترف البورتريكي والتر هودج، والذي كان قد فسخ تعاقده مع الأهلي لأسباب أسرية. وأكد مصدر في تصريحات صحفية، أن الأهلي أنهى كل الأمور التعاقدية مع كوري وبستر واللاعب سيتواجد مع الأهلي خلال أيام.

سيسا جاهز لقمة اليد

أكد مصدر داخل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، أن أحمد هشام سيسا لاعب فريق اليد جاهز لمباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد. وكان سيسا قد تعرض لإصابة في اليد خلال مباراة حسم لقب دوري اليد امام نادي الزمالك، والذي حسمها الأهلي لصالحه ليتوج بلقب دوري اليد. وأكد المصدر أن سيسا سيكون متواجد في المباراة المقبلة ليد النادي الأهلي.

نتائج تنس الطاولة

عبر معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة عن رضاه بالنتائج التي يحققها الأبطال المصريين مؤخرًا في البطولات العالمية خاصة بعد الأداء المشرف الذي قدمه كل من دينا مشرف وعمر عصر ببطولة شينجيانغ للأبطال. وقال معتز عاشور عن هذه المباراة: "مستوى دينا الفترة الأخيرة في تطور ملحوظ وأصبحت تنافس بشكل قوي أبطال العالم في كافة المنافسات التي تخوضها". وأكد عاشور على وجود إشادات دولية بأداء اللاعبين المصريين في الفترة الأخيرة قائلا: "ما قدمته دينا مشرف حظي بإعجاب الجميع خاصة من رئيسة الاتحاد الدولي التي أكدت أنها لم تتوقع أن تنافس لاعبة من مصر وإفريقيا أبطال الصين بهذا الشكل القوي".

سلة الأهلي أمام الجزيرة

يخوض الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، مواجهة قوية أمام الجزيرة يوم الاثنين المقبل الموافق 17 أبريل، في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022-2023. وتشهد منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، مواجهتين الأولى بين الأهلي والجزيرة، والثانية بين الاتحاد السكندري والزمالك. ومن المقرر أن تقام مباريات الدور قبل النهائي المقرر لها الاثنين والنهائي يوم الأربعاء 19 إبريل على صالة استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

أحمد مرعي في المروج الليبي

 

تعاقد أحمد مرعي المدير الفني لسلة نادي الزمالك مع نادي المروج الليبي، لقيادته خلال الفترة المقبلة، في منافسات الدوري الليبي.

وعلمت بوابة روزاليوسف أن أحمد مرعي سيتواجد على رأس الإدارة الفنية لنادي المروج الليبي لمدة ثلاثة أشهر، بعد نهاية الموسم المحلي رفقة نادي الزمالك. 

وستكون فترة تواجد مرعي مع نادي المروج الليبي، هي فترة التوقف المحلي في مصر، حيث سيبدأ تعاقد مرعي مع الفريق الليبي فور انتهاء كل الاستحقاقات المحلية في مصر.

ومن المقرر أن يعود أحمد مرعي بعد نهاية تعاقده مع الفريق الليبي، إلى قيادة نادي الزمالك في الموسم الجديد، وقيادة فترة إعداد الفريق الأول قبل انطلاق الموسم. 

 

 

أخبار بيراميدز

 

موعد مباراة بيراميدز في الكونفدرالية

 

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، مواعيد وحكام مباراة نادي بيراميدز أمام نظيره مارومو جالانتس الجنوب إفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقرر إقامة المباراة في السادسة من مساء الأحد ٢٣ إبريل الجاري، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويدير اللقاء طاقم حكام بقيادة الحكم الإيفواري، إبراهيم تراوري، ويساعده سايدو تياما المساعد الأول من بوركينا فاسو، ونوهو أوتارا المساعد الثاني من كوت ديفوار، وبوبو تراوري الحكم المساعد الرابع من مالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز