عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 08 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| المدير الفني للزمالك وأزمة بيراميدز صراع نور ونوران في بريطانيا المفتوحة

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

المدير الفني للزمالك وأزمة بيراميدز صراع نور ونوران في بريطانيا المفتوحة.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 08 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 08 - 04 - 2023

أخبار الزمالك

المدير الفني الجديد للزمالك

توصلت إدارة الزمالك لاتفاق، مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لقيادة الفريق فنيًا خلفًا لفيريرا. كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن مطالب المدير الفني الجديد للأبيض. وكتب ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: الزمالك في مرحلة إعادة بناء.. لن يطلب من المدير الفني الجديد أي شيء هذا الموسم غير تجهيز الفريق للموسم المقبل وإعادة تنظيم الفريق.

أخبار بيراميدز

أزمة بيراميدز

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن أزمة الحكم الأجنبي في النهائي والتعنت ضد بيراميدز هي القشة الأخيرة في سلسلة طويلة من التعديات والتصرفات الموجهة ضد النادي، وأن القرار الحاسم من مالك نادي بيراميدز بوقف الاستثمارات وبحث مستقبل النادي مع نهاية الموسم الحالي، ليس وليد الصدفة وإنما بسبب الكثير من الضغوط والممارسات غير المقبولة من جانب رابطة الأندية واتحاد الكرة ضد نادي بيراميدز، وأشخاص من بعض مسؤولي الكرة المصرية، وذلك فيما يتعلق باختيار مواعيد المباريات والحكام والملاعب وغيرها من التعنت غير المقبول وتضييع حقوق بيراميدز في المشاركة القارية والعربية.

أخبار ألعاب أخرى

قمة نصف نهائي كأس اليد

يلاقي الأهلي نظيره الزمالك في قمة جديدة الأسبوع الجاري، وبالتحديد الخميس المقبل. حيث سيواجه الزمالك نادي الأهلي في منافسات نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد، والتي ستقام على صالة السادس من أكتوبر.

صراع نور ونوران في بريطانيا المفتوحة

تشهد بطولة بريطانيا المفتوحة، والمقرر انطلاقها غدًا، صراع على صدارة التصنيف العالمي لسيدات الإسكواش بين المصنفة الأولى حاليًا نوران جوهر والمصنفة الأولى سابقًا نور الشربيني.

صدمة علي زين

تلقى مسؤولو النادي الأهلي صدمة جديدة من علي زين لاعب منتخب كرة اليد ونادي دينامو بوخارست الروماني، بشأن مشاركته مع الأحمر على سبيل الإعارة في بطولتي السوبر الإفريقي والأندية أبطال الكؤوس، خلال شهر مايو المقبل. وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن علي زين أبلغ مسؤولي الأهلي بصعوبة مشاركته مع الأحمر في البطولتين، وأن عقده مع ناديه مستمر حتى منتصف مايو المقبل. وقال علي زين لمسؤولي الأهلي، إنه مرتبط بالمشاركة مع فريقه في منافسات كأس رومانيا، وأنه من الصعب أن يلتحق بصفوف القلعة الحمراء قبل انتهاء عقده مع الفريق الروماني.

الأهلي يبحث عن بديل

وبدأ مسؤولو النادي الأهلي في البحث عن محترفين جدد لتدعيم صفوف الفريق خلال مشاركته في بطولتي كأس السوبر والأندية أبطال الكؤوس، المقرر إقامتهما شهر مايو المقبل على صالة النادي الأهلي فرع الجزيرة.

هنا عراقي خامس العالم للسلاح

حققت هنا عراقي، لاعبة المنتخب الوطني للسلاح المركز الخامس بمنافسات سلاح سيف المبارزة تحت 17 سنة ببطولة العالم للناشئين والشباب، المقامة بمدينة بلوفديف البلغارية في الفترة من 1 حتى 9 إبريل الجاري. واحرزت عراقي المركز الخامس بعد خسارتها في دور ربع النهائي من بطلة المجر بلانكا ناجي بنتيجة 15-9.

اجتماع الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ

عقد الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ CMAS اجتماع كونجرس الاتحاد الدولي للغوص في مدينة بليجراد بالعاصمة الصربية بحضور الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ. وتناقش الحضور مع رؤساء الاتحادات الدولية حول أهمية النهوض برياضة الغوص والإنقاذ وكل البطولات الدولية والعربية المقبلة.

غياب ميار شريف عن منتخب مصر

تغيب بطلة التنس المصرية ميار شريف المصنفة رقم 62 عالميا عن المشاركة مع منتخب مصر في منافسات المجموعة الأولى لكأس "بيلي چين كينج كوب" بتركيا والتي تبدأ منافستها يوم 10 إبريل المقبل بسبب الإصابة. وقال شريف منصف وكيل ميار شريف إن اللاعبة تعاني من التهاب في وتر فوق الشوكية بالزراع الأيمن" حسب تشخيص الفريق الطبي، والتي وضحت خلال مباراتها الأخيرة مع لاعبة التنس بادوسا المصنفة الثانية على العالم سابقا خلال منافسات بطولة تشارلستون في أمريكا، وغالبا ما تكون ناتجة عن "الإجهاد". وأضاف أن ذلك التشخيص تم على يد فريق من أفضل الفرق الطبية في إسبانيا، والذي أوصى بحصول ميار شريف على راحة لمدة تتراوحبين أسبوع وعشرة أيام ثم المتابعة من جديد لفحص آخر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز