عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

" قوات مكافحة البرد" توزع وجبات الطعام ليلًا علي المرضي والفقراء بالشرقية

قوات مكافحة البرد بالشرقية
قوات مكافحة البرد بالشرقية

قامت مؤسسة زواد للتنمية بإطلاق حملتها " قوات مكافحة البرد" لتوزيع وجبات الطعام ليلاً خلال فصل الشتاء الحالي علي المرضي بالمستشفيات العامة والفقراء والباعة وعمال النظافة بشوارع مدن محافظة الشرقية.



 

قال المهندس أحمد المسلماني رئيس مجلس أمناء مؤسسة زواد للتنمية، بأنهم يقومون من خلال مطبخ زواد الخيري بتوزيع وجبات العدس الساخنة مغلفة في علبة بلاستيكية مع الخبز خلال فترة الليل علي عدد كبير من المواطنين الأكثر احتياجا ومساعدتهم علي التدفئة من البرد والجوع.

أشار إلى أن هذا العام الثامن للحملة منذ انطلاقها علي يد صاحبة الفكرة سوزان المسلماني رحمها الله، وانطلقت الحملة شتاء هذا العام منذ شهر ديسمبر الماضي 2022 وتستمر حتي نهاية شهر مارس المقبل 2023، وتقدم أكثر من 1500وجبة أسبوعيا في مختلف الأماكن والأحياء بالشرقية.

أضاف أحمد المسلماني، المؤسسة تقدم وتوزع يوميا وجبات غذاء من خلال المطبخ الخيري، و من الآن لشهر رمضان الكريم  وتأمل في توزيع أكثر من 2500 وجبة إفطار يوميا خلال الشهر الكريم ، وذلك لتشمل أكبر عدد من الفقراء والمرضى والأسر الأكثر احتياجا ليس فقط داخل مدينة الزقازيق ولكن سوف تشمل القري وتوابعها المحرومة من وصول بعض المساعدات الغذائية والوجبات إليها .

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز