عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفنان إبراهيم السبع: فاعليات معرض الكتاب الفنية هذا العام أسعدت ملايين الزائرين

ابراهيم السبع
ابراهيم السبع

أكد الفنان إبراهيم السبع، أن الفن الهادف يجب دعمه من خلال المنتجين ووزارة الثقافة لخلق جيل جديد مثقف غير الأجيال الحالية التي تفتقد للهوية، وأن معرض الكتاب هذا العام اتسم بفاعليات ثقافية وفنية جميلة أسعدت ملايين الزائرين، وأكدت ريادة الفن المصري كرائد الفنون في العالم العربي وعرف الأجيال الشابة بالفن المصري الأصيل بما يرسخ الهوية الوطنية. 



وأضاف الفنان إبراهيم السبع، إنه يستعد لموسم رمضان 2023 إحدى المسلسلات وسيكون مفاجأة للجمهور.

ولفت الفنان إبراهيم السبع، إلى أنه  مستمر في تقديم فقرات فنية وكوميدية على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في مقاطع فيديو وريلز، خاصة أنها تلاقي متابعة من مئات الالاف من المشاهدين الذين يبحثون عن الابتسامة في مشاهد كوميدي خفيفة أو درامية هادفة. 

وشدد الفنان إبراهيم السبع، على أن المجتمع المصري في حاجة ماسة للثقافة والفن الهادف، والابتعاد كل البعد عن الفن الهابط الذي أخرج أجيالًا غير سليمة تهدد أمن واستقرار المجتمع.

وأضاف السبع، أن معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54، والذي تختتم فعالياته اليوم، شهد إقبالا منقطع النظير، خاصة الفعاليات التي نفذتها الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وأشار إبراهيم السبع، إلى أن الفعاليات الفنية وأنشطة الطفل، عملت حالة من البهجة والتفاعل الكبير بين جمهور ورواد المعرض، حيث شهدوا عروضًا لفرقة التنورة التراثية ومنها: "فاصل صعيدي، تنورة استعراضية"، كما قدمت فرقة الشلاتين، التلقائية مجموعة من الاستعراضات المعبرة عن فلكلورها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز