عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

متابعة الخدمات بوسط سيناء

قام اليوم مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب محافظ شمال سيناء بزيارة ميدانية لمركز ومدينة الحسنة، وذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء لمتابعة وبحث الأوضاع في منطقة وسط سيناء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في ظل انتشار الأمن وعودة الحياة الطبيعية لجميع مراكز محافظة شمال سيناء.



وقد استقبله سعد خليل بغدادى رئيس مركز ومدينة الحسنة ومحمد أحمد المغربى سكرتير عام المركز والمدينة.. حيث تم التأكيد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ورفع المستوى الخدمى بالنسبة لهم .

ومن جهة أخرى.. تم معاينة اقامة مشروعات خدمية تحارب الغلاء من أجل المواطن بمركز ومدينة الحسنة لتوفير كافة احتياجاته ، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والتي تسعى إلى تحقيق تنمية حقيقية بوسط سيناء والعمل على الارتقاء بمستوى المعيشة للمواطنين .. حيث تم اختيار موقع بمدينة الحسنة لعمل منفذ لبيع الخضراوات والبدء في تنفيذ المشروع.

وأشار رئيس المركز والمدينة، أن تلك المشروعات تهدف إلى تقديم المنتجات إلى المواطن بجودة عالية وبأسعار مخفضة جدا تتناسب مع دخل المواطنين بمركز الحسنة.. معلنا أن مصلحة المواطن ومحاربة استغلاله هدف رئيسي، بالإضافة إلى إحكام السيطرة على موجة ارتفاع الأسعار المنتشرة حالياً بالأسواق وتوفير كافة إحتياجات المواطنين تسهيلا وتيسيرا على أهالينا بمركز ومدينة الحسنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز