عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

متابعة قطاع الكهرباء فى قرى الحسنة بوسط سيناء

أرشيفية
أرشيفية

تابع سعد خليل بغدادى رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء قطاع الكهرباء فى قرى المركز ، وذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .



 

وأكد بيان لمجلس مدينة الحسنة أن المجلس يقوم بجهود مبذولة ومستمرة فى كافة القطاعات الخدمية من أجل المواطنين مهما كانت الظروف والصعوبات.. حيث نتابع ونصل لأى مواطن سوء فى قرية أو تجمع لتحقيق مستوى خدمى أعلى.

وأضاف البيان أن رئيس المركز والمدينة قام يرافقه المهندس سلامة إسليم نايف مدير هندسة كهرباء الحسنة بزيارة قرية الجدى لمتابعة جميع مشاكل المواطنين وخاصة فى قطاع الكهرباء.

وأشار البيان الى لقاء رئيس المركز والمدينة بمجموعة من الأهالى .. منهم: الشيخ حماد أبوضهر والشيخ سليمان أبو ضهر والشيخ عواد أبو ضهر والشيخ محمد أبوضهر .. حيث استمع الى اهم المشاكل التي تعوق قطاع الكهرباء لوضع الحلول السريعة بعد دراستها ميدانياً، وذلك من أجل حلها وضمان عدم كثرة الأعطال الكهربائية وانقطاع التيار.. فضلا عن معاينة بعض المحولات بالقرية لتقويتها وإصلاحها .

ولفت البيان أن رئيس المركز والمدينة توجه إلى متابعة قطاع الكهرباء فى عدد من القرى الأخرى لمتابعة بعض مشاكل المواطنين فى هذا القطاع وحلها لضمان استمرارية التيار الكهربائى بالقرى .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز