عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 13 - 12 - 2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| مخطط الركراكي وبراءة نيمار وتهكم ميسي

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وليد الركراكي
مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وليد الركراكي

قرعة دوري الأبطال وهجوم بوش وفوز الأهلي أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 13 - 12 - 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 13 - 12 - 2022

 

أخبار الأهلي

 

شوبير يشيد بكولر

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بمارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، والتصريحات التي أدلى بها بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والأهلي والاتحاد السكندري والتي أقيمت بالأمس ضمن منافسات الدوري الممتاز وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

أخبار ألعاب أخرى

 

سفير مصر بهولندا يستقبل بعثة الدارتس

 

ستقبل السفير حاتم عبد القادر سفير مصر لدى هولندا مجلس إدارة الاتحاد المصري للدارتس برئاسة الدكتور يحيى عبد القادر والمهندس عادل عمر عضو مجلس الإدارة وحضر اللقاء الدكتور هشام فريد رئيس جمعية "مصر في قلبنا" في لاهاي.

برونزية أمريكا المفتوحة لزياد السيسي

 

أحرز زياد السيسي الميدالية البرونزية ببطولة أمريكا المفتوحة لسلاح السيف، والتي تستضيفها مدينة سولت لايك عاصمة ولاية يوتا الأمريكية خلال الفترة من 9 حتى 12 ديسمبر الجاري.

 

مؤمن أحمد يستعد للبريميرليج

 

يواصل مؤمن أحمد لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه استعداداته لبطولة البريميرليج التي ستقام في مصر في الفترة من 27 وحتى 29 يناير من العام المقبل.

وحرص مؤمن على الانتظام في معسكر خارجي بمفرده في دولة السعودية الشقيقة من أجل تجهيز نفسه إلى بطولة البريميرليج ومواصلة تحصد الميداليات في البطولات العالمية.

الكوارش تنضم للكيك بوكسينج

أعلن محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج عن ضم رياضة “الكوارش” ضمن لجانه مع البدء في تشكيل منتخب وطني للمشاركة في البطولات العربية والقارية والدولية.

أخبار المنتخب

معسكر مغلق لكرة الصالات

 

يبدأ منتخب مصر لكرة الصالات معسكرًا مغلقًا يوم 15 ديسمبر الجاري، يستمر لمدة أسبوع، وذلك في إطار خطة إعداد المنتخب، لمشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، والمؤهلة بدورها لنهائيات كأس العالم.

أخبار المنتخب

انضمام 3 محترفين لمنتخب 2003

 

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة أندية ثلاثة لاعبين محترفين، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر للشباب "مواليد 2003" المقرر انطلاقه يوم 20 من شهر ديسمبر الجاري. واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر كلًا من صلاح باشا، أحمد نادر السيد، مصطفى أشرف وعمر عبد المجيد، إلا أن الأخير تعذر انضمامه للمنتخب بسبب خضوعه لفترة تأهيل مع ناديه بعد تعرضه للإصابة.

 

الأهلي ينظم كأس السوبر والكؤوس الإفريقي لليد

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة اليد في تصريحات صحفية، عن حضور البنيني منصور واريمو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، وذلك لتوقيع عقد تنظيم بطولتي كأس السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية مع النادي الأهلي.

"صليبي" يحيى خالد الأسبوع المقبل

 

أكد أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد في تصريحات صحفية، أن يحيى خالد لاعب منتخب مصر لكرة اليد المحترف في صفوف نادي فيزبريم المجري سيجري جراحة الرباط الصليبي في الركبة خلال الأسبوع المقبل في برشلونة.

 

أخبار عالمية

 

مخطط الركراكي

 

كشف مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وليد الركراكي عن مخططه قبل 24 ساعة من مقابلة فرنسا في نصف نهائي مونديال قطر 2022، وقال: «الجميع مصمم على وضع إفريقيا على قمة العالم»، مؤكدًا خلال مؤتمر صحفي بمركز الإعلام الدولي بالدوحة أن لاعبيه في حالة بدنية جيدة.

براءة نيمار

برأت محكمة في إسبانيا، الثلاثاء، النجم الدولي البرازيلي نيمار من تهم فساد تتعلق بصفقة انتقاله إلى برشلونة الإسباني من سانتوس في 2013.

تهكم ميسي

 

تهكم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مهاجم هولندا فاوت فيخهورست بعد المواجهة المشحونة بين المنتخبين في ربع نهائي مونديال قطر 2022 في كرة القدم، مما أثار إعجاب أبناء بلده حتى بات في الأسواق مطبوعًا على الأكواب والقمصان وغيرها من المنتجات، وبلغت الأرجنتين الدور نصف النهائي الجمعة بعد مباراة نارية مع هولندا بركلات الترجيح رُفعت فيها 18 بطاقة صفراء في رقم قياسي خلال مباراة في نهائيات كأس العالم، دفعت الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» لبدء إجراءات تأديبية ضد المنتخبين.

 

ديشان سيجد حلًا لصلابة دفاع المغرب

 

أكد مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان، أنه سيجد حلًا للصلابة الدفاعية المغربية، عندما يواجه «أسود الأطلس» في نصف نهائي مونديال قطر 2022 لكرة القدم، الأربعاء، ولدى سؤاله عن الطريقة التي سيتبعها «الديوك» للفوز على المغرب الذي لم تتلق شباكه سوى هدف واحد وكان عكسيًا، قال ديشان خلال مؤتمر صحفي في الدوحة الثلاثاء «سوف نجد حلًا، لكن هذا المنتخب المغربي لديه القدرة على الدفاع بشكل جيد للغاية.

من جانبه أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرار دارمانين اليوم الثلاثاء، أنه سيتم حشد 10 آلاف من رجال الشرطة والدرك للتأمين قبيل مواجهة المباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز