عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الأحد 11-12-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. "حلم" فيفا ينهي "الرحلة" وبديل رونالد في اليونايتد

"حلم" فيفا ينهي "الرحلة" وبديل رونالد في اليونايتد أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 11 ديسمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية ليوم الأحد 11 ديسمبر

"حلم" فيفا ينهي "الرحلة" وبديل رونالد في اليونايتد

أخبار الأهلي

الخطيب يهني جماهير المغرب

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة جماهير المغرب الشقيقة بالإنجاز التاريخي الكبير للمنتخب المغربي الذي تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، مؤكدًا أن المنتخب المغربي شرف كل العرب وحقق إنجازًا غير مسبوق.

الأهلي يستعد للاتحاد

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة الاتحاد السكندري، التي تقام مساء غد الاثنين على ملعب الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز.

أخبار عالمية

الحلم نهاية الرحلة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الكرة الرسمية لنصف نهائي ونهائي كأس العالم 2022، باسم "الحلم". الكرة ستكون بنفس التكنولوجيا التي تواجدت في كرة "الرحلة"، وأطلق على الكرة الجديدة اسم "الحلم" لتحل مكان "الرحلة" الكرة الرسمية المستخدمة في مباريات البطولة حتى الآن.

ديشامب: المغرب ليست مفاجأة

تحدث ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن المواجهة المرتقبة أمام المنتخب المغربي، في نصف نهائي كأس العالم 2022. وقال مدرب فرنسا: الآن سنسعد بالنتيجة، لكن علينا بعد ذلك دراسة منتخب المغرب ونجهز أنفسنا بجدية كبيرة". وتابع: هذا المنتخب المغربي يستحق الثناء والاعتراف، ويستحق الوصول لنصف النهائي، وهو ليس من المنتخبات التي حققت المفاجأة.

توتنهام يدرس ضم دي فري

يتطلع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى ضم الدولي الهولندي ستيفان دي فري نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

مانشستر يبحث عن بديل رونالدو

أكد مدرب فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم إريك تين هاج أنه سيحاول استبدال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل حيث يبحث حاليا عن مهاجم جديد. ويضاعف نادي مانشستر يونايتد جهوده للتوقيع مع الدولي الكرواتي جوسكو جفارديول نجم مونديال العالم 2022، رغم تقديم مانشستر سيتي عرضا لنادي فريق آر بي لايبزيج الألماني، بقيمة 86 مليون جنيه استرليني للحصول على جفارديول.

تعليق رونالدو

علق النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو على خروج منتخب بلاده من بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" عقب هزيمته أمام نظيره المغربي أمس السبت.

وقال رونالدو عبر حساباته على مواقع التوصل الاجتماعي إن "فوز البرتغال بكأس العالم كان أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحا، لحسن الحظ، لقد فزت بالعديد من الألقاب الدولية، بما في ذلك مع منتخب البرتغال، لكن تصدر اسم بلدنا منتخبات العالم كان حلمي الأكبر".

أخبار متنوعة

المعلم: ظلموني

تحدث حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن سبب اختفائه في الفترة الأخيرة. وقال شحاتة خلال تصريحات عبر قناة الكاس القطرية: “منتخبي المُفضل البرازيل، وأتمنى أن يصل المغرب إلى المباراة النهائية، حتى وإن لم يتوجوا باللقب".

وعن سبب اختفائه في مصر خلال السنوات الأخيرة، قال “شيء واحد، إن الدنيا لم تعد كما كان، لماذا يتم استبعادي عن منتخب مصر، وأنا حصدت 3 بطولات؟". وتساءل: لماذا أقالوني لكي يتعاقدوا مع مدرب أجنبي؟ رغم أن البطولات التي أحرزتها مصر كانت على يد مدربين وطنيين". وأضاف: “أنا تعرضت لظلم بيّن؛ لذلك أنا مختفي لا أحب أن أرى أحدًا، وأعاني من حالة نفسية سيئة".

أخبار ألعاب أخرى

منافسة شرسة في دوري سيدات اليد

يشهد دوري عمومي السيدات لكرة اليد منافسة شرسة بين أكثر من فريق للتويج بدرع الدوري في الموسم الحالي، وحتى الآن يتصدر نادي الشمس جدول الترتيب برصيد 29 نقطة من 10 مباريات، متفوقا على الأهلي الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 28 نقطة من 11 مباراة، والزمالك في المركز الثالث برصيد 27 نقطة من 10 مباريات.

قرارات السلة

اتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة عددًا من القرارات في اجتماعه الذي أقيم مؤخرا في مقر مبنى الاتحاد بمدينة نصر.

تجارب المواي تاي للبطولة العربية

أعلن محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، موعد إقامة تجارب اختيارات المنتخب للمشاركة في البطولة العربية للمواي تاي للكبار المزمع إقامتها في أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 26 فبراير المقبل بمشاركة نحو 20 دولة و240 لاعبا ولاعبة.

أبوالقاسم يتقدم في تصنيف الشيش

أصدر الاتحاد الدولي للسلاح التصنيف الجديد لسلاح الشيش، بعد ختام منافسات كأس العالم عمومي 2022-2023، المقامة حاليا بمدينة طوكيو باليابان بين 9 وحتى 12 ديسمبر الجاري. وشهد التصنيف الجديد تقدم أسطورة السلاح علاء أبوالقاسم لاعب المنتخب الوطني لسلاح الشيش عمومي إلى المركز الثالث عالميا بدلا من المركز الخامس، برصيد 132 نقطة.

أخبار المنتخب

فيتوريا يزور إنبي

واصل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، برنامج زياراته للأندية وتواجد اليوم في نادي إنبي، وكان في استقباله أيمن الشريعي، رئيس النادي، وتفقد المدير الفني ملاعب الناشئين والأكاديميات للتعرف على المدربين وطرق العمل داخل النادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز