عاجل
الإثنين 1 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ يتفقد إنشاء الكباري لحل مشكلة التكدس وتيسير الحركة المرورية

جولة المحافظ
جولة المحافظ

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية لإنشاء كوبري المرور، وكوبري محور الـ47، والأعمال الجارية في توسعة ورصف الطرق، بشرق المدينة.



ووجه محافظ كفر الشيخ بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية في الكباري، للقضاء على مشكلة التكدس المروري والزحام، الذي تشهده منطقة الموقف العمومي وحي القنطرة البيضاء، وتيسير حركة المواطنين، إضافة لتحويل عدد من الشوارع لاتجاه واحد.

وكان قد تفقد محافظ كفر الشيخ طريق الصوالحة الجاري توسعته ورصفه، ليكون اتجاها واحدًا من المتجهين من مدينة كفر الشيخ إلى المحلة الكبرى ومراكز بيلا والحامول وبلطيم وقرى كفر الشيخ، كما تفقد الأعمال الجارية في إنشاء كوبري المرور وكبري محور الـ47، للقضاء على الزحام والتكدس المروري الذي يشهده موقف كفر الشيخ العمومي. 

كما تفقد الأعمال الجارية بشارع الزهيري الممتد من حي القنطرة حتى رافد الطريق الدولي الساحلي " كفر الشيخ بلطيم"، وإنشاء حارات تهدئة السرعة عند المداخل والمخارج، كما تفقد المحور الجديد الممتد من كفر عسكر حتى طريق أبو عمر، ليربط بين رافد الطريق الدولي برافد طريق كفر الشيخ طنطا.

وتفقد محافظ كفر الشيخ أعمال توسعة امتداد شارع صبري القاضي المار بسوق الجملة، والإسكان الجديد والممتد الطريق محلة موسى سخا، بعرض 24 مترًا، ليكون امتدادًا للكوبري العلوي الجديد، الذي يخدم المنطقة اللوجستية، كما تفقد الطريق الجديد الجاري إنشاؤه، والذي يصل بين الإسكان الجديد خلف الجامعة لرافد الطريق الدولي "كفر الشيخ طنطا"، ليخدم عمارات الإسكان أمام الجامعة، واستغلال المناطق المجاورة لإنشاء مشروعات خدمية جديدة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز