عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

جوارديولا: ميسي لا يُقارن.. وهالاند مازال يتطور مع الفريق

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن فريقه مستعدًا لمواجهة ساوثامبتون، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.



 

وعلق على الإلتماسات التي تطالب باستبعاد إيرلنج هالاند من الدوري الإنجليزي قائلاً: مزحة جيدة.. تريدون توقف هالاند لأنه الأقوى!.. شكرًا جدًا لك إيرلنج هالاند لاختيارك مانشستر سيتي."

 

الإتصال بينه وبين باقي الفريق، عندما يملك الكرة، يعرف جيدا التمرير الذي أحبه، يستطيع تحسين جميع الجوانب، الكل يعرف أنه قادر علي تقديم المزيد، الآن هو في مرحلة التطوير.

 

بعد مباراة الدرع الخيرية، كان لدي الجميع شكوك، لكن دعونا ننظر الي الأمام والذي يجب أن يركز عليه، وفي نهاية الموسم، من الممكن أن ينظر إلى الأهداف التي سجلها.

 

وردًا على مقارنة هالاند بالأرجنتيني ليونيل ميسي: لا يوجد لاعب يُقارن بميسي، كم لاعب تم مقارنته بميسي!؟، 10 او 15 وجميعهم فشلوا في ذلك.. هالاند لاعب مازال صغيرًا ولا أظن أن أي لاعب يمكنه تخطي ميسي بجوائزه.

 

وعن كايل والكر، أكد المدرب أنه سوف غيب عدة أسابيع عن الفريق بسبب الإصابة والعملية التي خضع لها في الفخذ.

 

وعن مواجهة ساوثامبتون: "نحن نحاول كل موسم لمزيد من التحكم، نحن مستعدين لتقديم مباراة جيدة، أنا متوقع فريق شجاع،مندفع ، منظم جدا، لديهم أسلوبهم الخاص الذي أحبه، لكن يجب أن نحتوي اندفاعهم و نخلق إيقاع جيد".

 

وتابع: "أخبر اللاعبين عن طريقة الهجوم والدفاع، هجومنا يجب أن يكون مختلفًا، دفاعنا يجب أن يكون مختلفًا، لحسن الحظ لدنيا لاعبين ذو مستوي عال، أري أننا نشبه الموسم الماضي قليلاً."

 

"لدينا رجل في المقدمه يمكن أن يغير نتيجة المباراة، نحن أفضل بقليل من المواسم السابقة، في دوري الأبطال، نحن في مكان لا نحلم به."

 

"يجب ألا ننسي أنه يوجد فريق أفضل مننا بمراحل هذا الموسم، أرسنال أفضل مننا بكثير، إذا قدمنا أداء جيد، نستطيع صناعة الكثير من الفرص، لن نعتمد علي إيرلنج هالاند فقط، في مباراة الأبطال الأخيرة كانت خارج سيطرة اللاعبيين والمدربين، نحتاج الي تطوير المستوي."

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز