عاجل
الإثنين 3 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل تعاقد الأهلي السعودي مع موسيماني وموعد ظهوره الأول مع الفريق

موسيماني
موسيماني

الأهلي السعودي.. أعلن نادي الأهلي السعودي تعاقده مع المدير الفني السابق للمارد الأحمر بيتسو موسيماني صباح اليوم، بعدما وصلت المفاوضات إلى مراحلها الأخيرة وتم الاتفاق على مرتب موسيماني وجهازه المعاون.



 

وكشفت التقارير الصحفية أن موسيماني سيتقاضى مع جهازه المعاون مبلغًا لا يتجاوز مليون دولار، لقيادة الفريق بالدوري السعودي حتى نهاية الموسم، ويحتل الفريق المركز السابع برصيد 8 نقاط بالبطولة. وخاض الفريق 5 مباريات، فاز في اثنين وتعادل في مثلهما بينما خسر لقاء وحيد.

 

وجاء اختيار مسؤولي الاتحاد لموسيماني لرغبتهم في تحسين نتائج الفريق وإعادة السيطرة على زمام الأمور. وذلك بعدما اختتم الفريق الموسم الماضي من البطولة بالتواجد ضمن المراكز الأخيرة، ويسعى المسؤولين لعودة الفريق لحصد لقب البطولة من جديد، حيث كان آخر تتويج للاهلي السعودي ببطولة الدوري السعودي في موسم 2015-2016، كما أن الفريق لم يفز بالبطولة سوى 3 مرات فقط في تاريخه. ومع خبرات موسيماني في حصد البطولات مع  الفرق التي تولى تدريبهم وآخرهم الأهلي المصري، يأمل مسؤولو الفريق في حسم الفريق للبطولة بالموسم الحالي.

 

موعد ظهور موسيماني الأول مع الاهلي السعودي

 

ويستعد الفريق لخوض مباراته القادمة بالدوري أمام فريق اتحاد جدة، المقرر إقامتها يوم 5 من شهر أكتوبر القادم في تمام الساعة السابعة والربع مساءً، وتعد تلك المباراة هي مباراة الظهور الأول لموسيماني بمهمته الجديدة كمدير فني لفريق الأهلي السعودي.

وبتدريب موسيماني للأهلي السعودي، يصبح بذلك الفريق الأول الذي يعود معه الجنوب إفريقي إلى عالم التدريب من جديد، بعدما طلب من الأهلي المصري الرحيل وفسخ التعاقد بالتراضي بعد أزمة خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا، مكتفيًا بما قدمه مع الفريق من إنجازات محلية وإفريقية ودولية التي وصلت إلى تتويجه بـ7 بطولات مع المارد الأحمر وهم الفوز ببطولة كأس مصر على المستوى المحلي، والفوز بنسختين من بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الوصول إلى نهائي البطولة للمرة الثالثة، الفوز بنسختين من بطولة السوبر الإفريقي على المستوى الإفريقي. بينما على المستوى الدولى قاد الفريق للتحقيق الميدالية البرونزية والحصول على المركز الثالث بكأس العالم للأندية بنسختين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز