عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يفتتح عددا من المدارس بمركز المنزلة بتكلفة 15 مليون جنيه

افتتاح عددا من المدارس بمركز المنزلة
افتتاح عددا من المدارس بمركز المنزلة

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن تطوير العملية التعليمية من أولي اهتمامات الرئيس عبد الفتاح السيسي وما يحدث في عهده من إنشاء للمدارس هو إنجاز للدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة وبناء مصر الحديثة القوية، موضحا أن الهدف من إنشاء مدارس جديده هو تقديم خدمة تعليمية متميزة لكافة الطلاب، وتقليل كثافة الفصول لبناء جيل قوي مسلح بسلاح العلم والمعرفة.



 

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ الدقهلية اليوم الخميس عددا من المدارس بمركز المنزلة بتكلفة 15 مليون جنيه بحضور ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس هشام عطيه مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية والسيد عبدالسلام رئيس مركز ومدينة المنزلة. 

 

واستهل المحافظ جولته بافتتاح مدرسة ابن تميم الابتدائية بمدينة المنزلة على مساحة 600 متر مربع والمكونة من 6 فصول تعليمية بتكلفة 4,5 مليون جنيه، كما افتتح مدرسة جابر يونس بعزبة الفتح على مساحة 2,100 متر مربع ومكونة من 22 فصلا بتكلفه 10,5 مليون جنيه. 

 

وثمن مختار دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب أروع المثل في المشاركة المجتمعية في البناء والتنمية، الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات وفي مقدمتها بناء المدارس وتطوير المستشفيات.

 

ووجه المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية ورئيس مركز المنزلة بالمشاركة مع المجتمع المدني بتنجيل كافة ملاعب المدارس لممارسة الطلاب كافة الأنشطة الرياضية عليها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز