عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كواليس أزمة شارة قائد منتخب مصر

محمد الشناوي و أحمد الشناوي
محمد الشناوي و أحمد الشناوي

إزاح الإعلامي أحمد شوبير الستار عن كواليس أزمة شارة قائد منتخب مصر التي دارت بين محمدالشناوي وأحمد الشناوي، كاشفًا كيفية التعامل مع الأزمة من قبل روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب.



أكد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورا اف ام أن الأزمة قد وقعت بالفعل من  حارس عرين المنتخب الوطني أحمد الشناوي، وقال: "هناك جزء من الحقيقة بأخبار المنتشرة عن الأزمة، ولا يمكن أن ننفى بسكل مستمر وللاسف تلك الأزمة قد حدثت بالفعل، حيث طالب أحمد الشناوي بالحصول على شارة قائد الفريق وارتداء قميص رقم 1 لأقدميته بالمنتخب".

وواصل شوبير: "الأزمة تم احتوائها سريعًا ومحمد الشناوي أعلن انه ليس لديه مشكلة مع طلب أحمد الشناوي".

وأضاف شوبير كاشقًا عن موقف فيتوريا من تلك الأزمة، وأوضح أن المدير الفني قد أعلن أن منح شارة القيادة بالاختيار وليس الاقدمية".  

 

وتابع شوبير: "برجوع محمد صلاح سيكون هو قائد المنتخب الوطني ومن بعده أحمد حجازي على ما اعتقد، ولا يجب أن يمثل الأرقام أو الشارة أي من الأزمات في الوقت الحالي، خاصة أن المنتخب خسر في آخر مبارياته بطولة أمم إفريقيا وخسارة فرصة التأهل لبطولة كأس العالم، بجانب الخروج من نصف نهائي البطولة العربية.

لذلك فإن في مرحلة إعادة البناء يجب أن يتكاتف الجميع وأن تكون مصلحة المنتخب هي الأهم".

   

وكان عدد من التقارير الصحفية قد أفادت بوقوع أزمة بين ثنائي حراس عرين المنتخب الوطني بشأن شارة القيادة وارتداء قميص يحمل رقم 1، وبتصريحات شوبير يكون قد وضع النقاط على الحروف، وأنهى كل ما يتردد بشأن وقوع أزمة وشجار بين الثنائي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز