عاجل
الأحد 8 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

النيجر وليبيريا.. منتخبا وديتي المنتخب الوطني مع فيتوريا

فيتوريا
فيتوريا

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم عن أسماء المنتخبات المرشحة للخوض المباراتين الوديتين، أمام المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني الجديد روي فيتوريا في إطار خطته لبداية مهمته مع الفراعنة.



 

وأشار الكومي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، أنه في الأغلب قد تم الاستقرار على منتخبي النيجر و ليبيريا للمشاركة في وديتي المنتخب. وقال: "وفقًا لمعلوماتي قد تم الاستقرار على النيجر وليبيريا لكن في إنتظار التأكيد النهائي من أستاذ جمال علام".

 

وكان المدير المركز الإعلامي لاتحاد كرة القدم محمد مراد، قد كشف عن تفاصيل المعسكر الوطني الأول للمنتخب بقيادة فيتوريا، موضحًا أنه قد تم الاستقرار على محافظة الإسكندرية لتكون مكان إقامة المعسكر، كما أوضح أن ليفتوريا كامل الحرية في اختيار قائمة الفريق المشاركة بالمعسكر استعدادًا لخوض وديتي المنتخب والذي من المقرر اقامتهم يومي 23 و27 من شهر سبمتبر القادم. نافيًا بذلك كافة ما يتردد بشأن وجود نية  لعدم إقامة المعسكر وإلغاء المباريت الودية.

 

وكان مراد قد أكد أن الاتحاد قد أسند مهمة الترتيب والتخطيط للقاءات إلى شركة بريزنتيشن من أجل التفاوض مع المنتخبات التي وصل عددها إلى أربعة وانه فور انتهاء الاتفاقيات سيتم الإعلان عن اسماء المنتخبين المشاركين بوديتي مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز