عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يسجل للتاريخ وينقذ ليفربول من وحشية فولهام

محمد صلاح
محمد صلاح

انتهت مباراة فولهام وضيفه ليفربول، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 في أولى مبارياتهما بالجولة الأولى من موسم 2022/2023 بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب استاد كرافن كوتيج.



 

افتتح ألكساندر متروفيتش التسجيل لصالح فولهام عند الدقيقة 32 وتمكن محمد صلاح من صناعة هدف لزميله داروين نونيز في الشوط الثاني عند الدقيقة 64، ثم تأخر ليفربول في النتيجة مرة اخرى عندما سجل مهاجمه متروفيتش من ضربة جزاء عند الدقيقة 72 ولكن رد محمد صلاح سريعًا بهدف من صناعة نونيز عند الدقيقة 80.

 

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية لفريقه للموسم السادس على التوالي.

 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى (8) أهداف، وأصبح أكثر لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية رفقة أوين وروني ولامبارد، أصحاب (8) أهداف.

 

كما وصل للرقم (119) مع ليفربول متخطيًا مايكل أوين (118) هدفا ليصبح ثالث الهدافين التاريخيين للريدز في البريميرليج وخلف جيرارد الثاني بهدف واحد (120).

 

كما أنه عادل رقم مايكل أوين برصيد(158) هدفا كثامن أفضل هداف في تاريخ ليفربول في كل المسابقات.

 

وتخطى ستيفن جيرارد في قائمة أفضل (20) هدافًا في تاريخ البريميرليج ليتساوى مع روميلو لوكاكو برصيد (121) هدفًا في المركز الـ19 كثامن أفضل هداف أجنبي في تاريخ البريميرليج.

 

بهذه النتيجة خطف ليفربول نقطة واحدة فقط من رحلته اللندينة في بداية الموسم، ليأتي الفريقين في المركزين الثاني والثالث خلف آرسنال بشكل مؤقت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز