عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تخريج الدفعة الأولى من البرنامج المميز للمساحة ونظم المعلومات بجامعة كفر الشيخ

جامعة كفرالشيخ
جامعة كفرالشيخ

أكد رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور عبدالرازق دسوقي، أن إدارة الجامعة تقدم كل الدعم للكليات من أجل النهوض بالنواحى التعليمية وربطها بالمجتمع، موضحا رؤية القيادة السياسية فى ربط الجامعة بالمجتمع، مشيرا إلى التطور الذي تشهده مصر فى ظل الجمهورية الجديدة.



 

 جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها بالإنابة عنه الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بحضور الدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب والدكتور عبد الحميد الصباغ وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

وأعرب الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة عن سعادته البالغة بالمشروعات المقدمة من الخريجين والتي قدمت المعلومات والبيانات والتي يمكن أن تساهم بشكل جيد فى دعم الخطط المستقبلية.

وأوضح الدسوقي، أن الخريجين يملكون إمكانات كبيرة ومهارات فريدة، بالإضافة على استعدادهم الجيد لسوق العمل، والمشاركة في تقديم الخدمات المجتمعية التي تقوم بها الجامعة تجاه المجتمع المدنى. 

بينما أشار الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى أن الهدف الأساسي و الرئيسي للكلية والجامعة هو خدمة المجتمع موضحا التطور الذي شهدته  كلية الآداب و تقديم خريج  للمجتمع على أعلى مستوى من الكفاءة و العلم من خلال عدة برامج دراسية يحتاجها سوق العمل . 

من جانبه قال الدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب، إن الهدف من هذه المشروعات تدريب الطلاب على العمل الميدانى عن طريق تناولهم لموضوعات تخدم المجتمع مع استخدام التقنيات العلمية الحديثة التي تؤهلهم لسوق العمل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز