عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الصدارة في خطر.. مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في مايو

الزمالك
الزمالك

سقط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في فخ الهزيمة أمام إنبي، والتي جائت كالصاعقة على الجمهور الأبيض، والذي يأمل بتتويج فريقه بلقب الدوري هذا الموسم، والاحتفاظ به في القلعة البيضاء.



 

وتلقى الزمالك هزيمة قاسية على يد إنبي بثنائية نظيفة من الأهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة، في الجولة 18 من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

ويتبقى للأهلي عددًا من المباريات المؤجلة في الدوري سيخوضها عقب انتهاء منافساته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو ما يتسبب في الضغط على الزمالك والذي يأمل في حصد اللقب.

 

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، ويأتي بعده بيراميدز برصيد 38 نقطة، أما الأهلي في جعبته 33 نقطة.

 

ولعب الزمالك 18 مباراة، ولعب بيراميدز 17، بينما لعب الأهلى 14 مباراة، بفارق 4 مباريات عن الزمالك، وبالافتراض أن الأهلي خاض هذه المباريات وفاز فيها سيصبح رصيده 45 نقطة، ليخطف الصدارة من الأهلى.

 

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في مايو

 

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش، بالأسبوع الـ 19 من مسابقة الدوري الممتاز، في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء 17 مارس وتقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بينما يلتقي بالإسماعيلي يوم 28 الجاري في الجولة 21 من المسابقة،  وله مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 20 بالدوري المصري أمام الأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز