عاجل
السبت 1 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أسرار ورسائل الاختيار 3
البنك الاهلي

ماكيير مسلسل "الاختيار 3" يكشف تفاصيل مكياج ياسر جلال وصبري فواز

كشف أحمد مصطفى ماكيير مسلسل الاختيار 3 خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" من تقديم الإعلامية شافكي المنيري، عن تفاصيل تحضيره لشخصيات مسلسل "الاختيار 3" التي لفتت الأنظار منذ عرض أولى حلقاته في شهر رمضان الجاري، وفي مقدمتهم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي التي جسدها الفنان ياسر جلال.



 

وقال مصطفى: إنه استعان بالكثير من الفيديوهات والصور للرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة التي تناولها المسلسل.

 

وأشار إلى أن الفنان ياسر جلال وافق على حلاقة جبهته بالموس وعدم الاستعانة بالباروكة ولم يمانع من إجراء أي تغييرات على الشكل من أجل تجسيد الشخصية جيدًا، وأنهم أجروا نحو بروفتين حتى يصلوا إلى الشكل المطلوب؛ مضيفًا "ياسر جلال قال اللي انتوا شايفينوا صح اعملوه علشان نوصل للشخصية".

وتابع مصطفى:" أن ماكياج الفنان ياسر جلال يستغرق من نص ساعة إلى ساعة ونصف الساعة وأن الفنان ياسر جلال يظل في الكرفان لعدة دقائق كي يستعد جيدًا للشخصية بعد وضع الماكياج له.

 

واستكمل أن فريقه يحضر إلى موقع التصوير، قبل بدء التصوير بساعتين، ويجد أن جميع الممثلين متواجدون ومستعدون لمشاهد اليوم.

 

ومن جانب تفاصيل تحضيره لشخصية "محمد مرسي" في المسلسل قال الماكيير، إنه واجه صعوبة مع جبهة الفنان صبري فواز الذي يجسد شخصية "محمد مرسي"، لأنها كبيرة عكس جبهة الشخصية الحقيقية، مما جعله يلجأ لوضع مزيد من الشعر على الجبهة من أجل تصغير حجمها.

 

أما من ناحية الذقن أضاف، إنه لم يلجأ للذقن المركبة كما هو معتاد في الأعمال الفنية، بل كان يتم رسم الذقن بالشعر بشكل يدوي كي يصبح شكلها أكثر واقعية، مشيرًا إلى أنه أجرى بروفات أيضا من أجل الوصول للشكل النهائي المطلوب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز