عاجل
الأربعاء 21 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دراما رمضان
البنك الاهلي

إليكم قائمة مسلسلات رمضان المعروضة على قناة " mbc مصر"

mbc مصر
mbc مصر

بدأت قناة "mbc مصر" الترويج لمسلسلات شهر رمضان 2022، إذ تنافس في هذا الموسم، بـ5 أعمال متنوعة المحتوى.



 

 

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على mbc مصر

تخوض قناة "mbc مصر" السباق الرمضاني، بمجموعة متميزة من المسلسلات، ويتنوع محتوى الأعمال الجديدة بين الكوميديا والتراجيديا، ومن المتوقع أن تحظى المسلسلات بمشاهدة كبيرة.

رانيا وسكينة

مسلسل "رانيا وسكينة" بطولة روبي ومي عمر وأحمد خالد صالح وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

ونشرت النجمة مي عمر، الملصق الدعائي لمسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2022 عبر حسابها على "أنستجرام".

وأرفقت عمر صورة الملصق الرسمي بتعليق قالت خلاله: "رانيا وسكينة، رمضان ٢٠٢٢ إن شاء الله على mbc مصر، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، إنتاج أمير شوقي".

المداح 2

تعرض قناة "إم بي سي مصر" الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، ويضم المسلسل مجموعة متميزة من الممثلين في مقدمتهم، حمادة هلال، وهبة مجدي، ولاء الشريف، كمال أبو رية، وأحمد فؤاد سليم وآخرون، والمسلسل من تأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

توبة

ويطل الفنان عمرو سعد في شهر رمضان 2022، عبر شاشة "إم بي سي مصر" بمسلسل يحمل اسم "توبة". من إخراج أحمد صالح وتأليف ورشة من المؤلفين الشباب.

ويشارك عمرو سعد في بطولة مسلسل توبة، عدد من النجوم مثل دياب، رحاب الجمل، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، حسن أبو الروس، انتصار، وكريم عفيفي وآخرون.

مين قال؟

يلتقي جمهور "إم بي سي مصر" مع الفنان السوري جمال سليمان، في رمضان 2022، حيث يخوض السباق الدرامي بمسلسل "مين قال".

ويشارك جمال سليمان البطولة كوكبة من النجوم مثل، نادين، وأحمد داش، ومايان السيد.

بطلوع الروح

تتعاون الفنانة منة شلبي في رمضان 2022 مع الفنانة إلهام شاهين في مسلسل "بطلوع الروح" المقرر عرضه عبر شاشة قناة ام بي سي مصر الفضائية.

ويشارك إلهام شاهين ومنة شلبي في مسلسل "بطلوع الروح" في رمضان 2022، مجموعة من النجوم مثل أحمد داود وأحمد السعدني، وآخرين والعمل من تأليف السيناريست محمد هشام عبية، والمخرجة كاملة أبو ذكري وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة فقط".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز